بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واندرلخت اليوم 12 / 9 / 2017

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:20 م
بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واندرلخت اليوم 12 / 9 / 2017
بايرن موينخ
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكاراباخ اليوم 12 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

البايرن يصالح جماهيره

يبدأ الفريق البافارى مشواره الاوروبي بمواجهة سهلة نوعاً ما أمام ضيفه أندرلخت البلجيكي، فى محاولة للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ، خاصة بعد تعثره الاخير فى الدوري امام هوفنهايم بثنائية دون رد فى الجولة الثالثة من البوندزليجاز.

 

 

بايرن ميونخ يستعد لباريس سان جيرمان

يعلم المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي ، أهمية الفوز في إفتتاح المجموعة قبل الإصطدام بـ باريس سان جيرمان منافسه الأول على الصدارة.

وكشف النجم الفرنسى أنه يتطلع بفارغ الصبر للمواجهة المرتقبة فى دورى أبطال أوروبا بين فريقه وسان جيرمان، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه لا يعتزم الاعتزال حتى لو توج النادى البافارى بلقب المسابقة القارية.

ويعتبر سان جيرمان، من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بعدما عزز صفوفه بضم البرازيلى نيمار من برشلونة الإسبانى فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ومهاجم موناكو الشاب كيليان مبابى الذى انتقل الى النادى الباريسى على سبيل الاعارة مع خيار شرائه فى نهاية الموسم مقابل 180 مليون يورو.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة