تجديد حبس المتهم بارتكاب حادث الغردقة داخل مستشفى العباسية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:26 م
تجديد حبس المتهم بارتكاب حادث الغردقة داخل مستشفى العباسية
حبس - ارشيفية
أحمد سامي

قررت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة  المستشار خالد ضياء الدين المحام العام الأول، تجديد حبس عبد الرحمن شعبان، 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى ارتكاب حادث الغردقة الذى راحت ضحيته سائحتان ألمانيتان وأخرى تشيكية، وإصابة 3 أخريات من جنسيات مختلفة داخل شاطئ الغردقة.
 
وجاء قرار النيابة بتجديد حبس المتهم بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية بعدما قررت إيداعه فى ٧ أغسطس الماضى 45 يوماً للتأكد من سلامة قواه العقلية، ووضعه تحت الملاحظة والكشف الطبى عليه على أن يتم التجديد له فى مقر المستشفى، بعد أن وجهت له تهم القتل العمد، وحمل سلاح أبيض، وإرهاب المواطنين والاعتداء عليهم.
 
ويذكر أن المتهم "شمس الدين" يبلغ من العمر 28 عاما، وتم القبض عليه والتحفظ عليه عقب الحادث، وخضع للتحقيق منذ وقوعه لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة، وأكد مصدر أمنى، أن المصابين، منهم اثنان أرمان وأخرى روسية وأخرى تشيكية.
 
وكان المتهم قد تسلل إلى شاطئ أحد الفنادق السياحية بالغردقة، الشهر الماضى واعتدى على عدد من السائحات، وأسفر الحادث عن مقتل 3 سائحات وإصابة 3 أخريات من جنسيات مختلفة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مرتكب الواقعة والتحفظ عليه.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق