أهلي «عبدالشافي» يودع دوري أبطال أسيا بعد الهزيمة من بيروزي (فيديو)

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:30 م
أهلي «عبدالشافي» يودع دوري أبطال أسيا بعد الهزيمة من بيروزي (فيديو)
الاهلى السعودى
عبدالعزيز طارق

سقط الأهلي السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبدالشافي، أمام ضيفه بيروزي الإيراني بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم علي استاد محمد بن زايد ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا. سجل أهداف الفريق الإيراني كل من علی علیبور، جودوين منشا "ركلة جزاء"، مهدي طارمي "ركلة جزاء" فى الدقائق 5 ، 83 ، 95 على التوالي فيما سجل هدف الأهلي الوحيد صالح العمري فى الدقيقة 52 من زمن المباراة. بدأ الاهلي السعودي بتشكيل مكون من: العويس، عبدالشافي، معتز، ال فتيل، سعيد المولد، كلاوديمير، باخشوين، تيسير، صالح العمري، ليوناردوا، عمر السومة، بينما دخل بيروزي تشكيل مكون من: علي رضا بيرانوند - ماهيني - شجاع - انصاري - محسن ربيع - كمال - فارشاد - مسلمان - اميري - علي بور - مهدي طارمي. شهدت الدقائق الاولي ضغط قوي من جانب لاعبي بيروزي أسفرت عن هدف حمل توقيع مهاجمه علی علیبور فى الدقيقة الخامسة فقط، بعدها بسبع دقائق تعرض على كمال الدين كاميابيناي لاعب الفريق لحالة طرد بسبب تدخل عنيف علي لاعبي الاهلي.

كاد بيزروي أن يضيف الهدف الثاني فى الدقيقة 17 بكرة مرتدة سريعة لولا تدخل سعيد المولد ليخرجها بعيداً عن مرمي حارس الاهلي.

استمرت هجمات الضيوف فى محاولة لتسجيل هدف أخر يعزز موقفه ففى الدقيقة 19 أهدر على عليبور صاحب الهدف الاول فرصة تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من جانب الملعب لكنها مرت بسلام على الحارس.

في الدقيقة 51 تمكن صالح العمري من تسجيل هدف التعادل للاهلي السعودي من مراوغة دفاعات الفريق الايراني ويسدد الكرة اعلي يسار الحارس مهدياً فريقه اغلي الاهداف.

شهدت الدقائق العشر الاخيرة من المباراة هجوم قوي من الفريق الايراني وفي الدقيقة 83 سجل جودوين منشا الهدف الثاني من ركلة جزاء.

قبل أن يعاود مهدي طارمي ويسجل الهدف الثالث والاخير الذي بدد حلم الاهلي ليخطف منه تذكرة صعوده للدور نصف النهائي ليواجه الهلال السعودي الفائز على ضيفه العين الاماراتي بثلاثية نظيفة كان بطلها كارلوس إداواردو بطل المباراة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق