المتهمة بقتل نجل زوجها في حلوان: تعدى على ابنتي فضربته في أحد الحوائط

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 10:25 م
المتهمة بقتل نجل زوجها في حلوان: تعدى على ابنتي فضربته في أحد الحوائط
أحمد سامي

أدلت المتهمة بقتل نجل زوجها بمنطقة حلوان باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حول تفاصيل الواقعة.
 
وقالت المتهمة "رباب" انها اعتادت الاعتداء على الطفل المجنى عليه بالضرب،مضيفة أن لطفل يعانى من كهرباء زائدة بالمخ وكانت تنتابة تشنجات عصبية بشكل مستمر.
 
وأضافت أنه في المرة الأخيرة  قام الطفل بالتعدى على نجلتها فقامت بحمله والقاءه على أحد الحوائط فأصيب في رأسه وقامت بنقلة للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
البداية كانت بتلقى اللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب إخطارا من العميد اشرف عبد العزيز مأمور قسم حلوان مفاده تلقيه بلاغًا من مستشفى القصر العينى بوصول جثة طفل عليها اثار تعذيب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب،والعقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان، والمقدم شادي الشاهد وكيل الفرقة.
 
وبعمل التحريات تبين أن الطفل يدعي "يس.م "، 4 سنوات، يقيم بمنطقة المثلث بدائرة القسم، مع زوجة أبيه وتدعى رباب ربة منزل، واعتادت على تعذيبه وسحله.
 
وباستدعاء أم الطفل أكدت أنها حررت العديد من المحاضر ضد زوجة والد الطفل واتهمتها بقتل نجلها، وتمكن الرائد أحمد عباس معاون مباحث حلوان من ضبط المتهمة، واعترفت أمام اللواء اشرف الجندي واللواء محمود أبو عمرة نائبي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق