توقف قطار 983 الأسباني (أسوان- القاهرة) بعد تعدي شخصين على رئيسه بالسب

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:45 ص
توقف قطار 983 الأسباني (أسوان- القاهرة) بعد تعدي شخصين على رئيسه بالسب
قطار - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تسبب شخصان فى توقف القطار رقم 983 أسبانى " أسوان- القاهرة " لمدة 15 دقيقة بعد تعديهما بالسب على رئيس القطار، والإمتناع عن دفع قيمة التذكرة.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمورقسم شرطة طهطا يفيد تلقيه بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد طهطا بقيام كل من " أحمد.خ  " 38 سنة حاصل على دبلوم ثانوى زراعى، و " حمادة.ع" 23 سنة طالب، ويقيمان بناحية جهينة الشرقية- دائرة المركزبالتعدى بالسب على رئيس القطاررقم 983 أسبانى " أسوان- القاهرة "، والإمتناع عن دفع قيمة تذكرة القطار، مما نتج عنه تجاوزالقطار لمدة 15 دقيقة.
 
وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير ادارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المدعو" على محمود حموده " 55 سنة مدير محطة سكة حديد طهطا، ويقيم بندر طهطا قرر مضمون ما تقدم، وبمواجهة المشكو فى حقهما أنكرا قيامهما بالتعدى بالسب على رئيس القطار، وقاما بدفع قيمة التذكرة.
 
لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات أخرى بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2124 ادارى القسم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق