إحالة تاجر قتل زوجته وأبنائه الأربعة حرقاً بالوراق للمفتي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:27 م
إحالة تاجر قتل زوجته وأبنائه الأربعة حرقاً بالوراق للمفتي
محكمة - أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسام دبوس وعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحديني، أوراق "صابر.ع" 48 سنة تاجر، إلى فضيلة المفتى، لاتهامه بقتل زوجته "سلوى.ح" وأبنائه الأربعة عمداً مع سبق الإصرار والترصد، حرقاً، وحيازته سلاح أبيض واشعاله النيران عمداً فى مسكنه.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قرر التخلص من زوجته وابنائه الأربعة "كيرلس" و"كريستينا" و"كاترين" و"كارولين"، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، ونفذ جريمته مستخدماً مادة "الجازولين"، لإحراقهم جميعاً، وأشعل النيران فى منزل الزوجية، وفر هارباً، إلى أن تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.

اعتراف المتهم فى التحقيقات، بقتله المجنى عليهم، بسبب خلافات مع زوجته التى طلب منها ترك العمل إلا أنها رفضت، فطلب منها ترك منزل الزوجية، وحينما رفضت، توجه إلى المنزل وأشعل النيران فيهم، ومن ثم أشعل النار فى المنزل بأكمله، وفر هاربا.

وضمت قائمة أدلة الثبوت أقوال شهود العيان من جيران المتهم والمجنى عليهم، والذين أكدوا أنهم شاهدوا المجنى عليها الأولى، عارية ومشتعلة فيها النيران، هى وابنائها، وأكدوا خلال التحقيقات، على دوام وجود خلافات بين المتهم وزوجته، وانهم شاهدوا يوم الواقعة، أثناء هروبه من المنزل، بعد اشتعال النيران فيه.

وكشفت تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليهم، أنهم توفوا نتيجة أصابتهم بحروق من الدرجة الثالثة، منتشرة بمعظم أجزاء الجسم، مع وجود شعوط بشعر الرأس، وأرجعت الوفاة إلى تلك الإصابات وما نجم عنها من صدمة عصبية شديدة وهبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية للمجنى عليهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق