السجن المشد 3 سنوات لعامل بتهمة الشروع في قتل قهوجي

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:57 م
السجن المشد 3 سنوات لعامل بتهمة الشروع في قتل قهوجي
حبس - أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقده اليوم بالعباسية برئاسة المستشار أحمد الدقن، وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتارية رجب شعبان في القضية رقم1160 لسنة ٢٠14 قسم شرطة عين شمس، بالحكم 3 أعوام على المتهم "محمد ص.ع"، 23 سنة، عامل، بتهمة الشروع في قتل المجني عليه، "أحمد ح.ع".
 
وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات المباحث، بقيام المتهم محمد صلاح، بقيام مشاجره بين المتهم والمجني عليه، بسبب خلافات الجيره بمنطقه، عين شمس، بقيام المتهم في شروع قتل المجني عليه وتهديده باستخدام سلاح ناري، فرد خرطوش، واربع طلقات ناريه، لتهديد الاخر بالقتل في المنطقه المقيم بها تحت تهديد السلاح، وعلي الفور تم ابلاغ قسم شرطه التابع للمنطقه من قبل الاهالي.
 
وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "محمد، صلاح 31سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي، وأنه قام بالشروع في قتل جاره بسبب خلافات الجيره، وتم القبض علي المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعه وتحويله الي النيابه العامه التي احالته الي محكمه الجنايات، التي اصدرت حكمها اليوم، بالسجن المشدد 3 سنوات.
 
 واستمعت النيابة لاقوال شهود العيان الذين اكدوا انهم سمعوا اصوات استفاثة صادرة من المجني عليه اثناء التعدي عليه، بسبب خلافات الجيره، وكان المتهم ممسكا بفرد خرطوش لتهديد المتهم بالشروع في القتل،بالمنطقة ، وعقب توجههم شاهدواالمتهم بتهديد المجني عليه،وسلموه لقسم الشرطه التابع له.
 
تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من شرطة النجدة بتجمع المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات داخل أحد العقارات بالمنطقهأثناء المشاجره، بدائرة القسم وضبط أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" وفرد خرطوش، وأعيره ناريه في المشاجره. 
 
البداية تعود بتلقي قسم شرطة عين شمس، معلومات مفادها قيام عاطل، بتهديد المواطنين بدائرة القسم وبحيازته سلاح ناري وبالبحث والتحريات تم التأكد من صحة المعلومات الواردة .
 
وضبطت الشرطة المتهم "  داخل مسكنه وبحوزته فرد خرطوش 7 طلقات من ذات العيار، ومطواه، قرن غزال، ومبلغ مالي 3000جنيه.
 
بمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الشروع في قتل المجني عليه، بسبب كثره الخلافات الجيره ،وتحرر عن ذلك المحضر .
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى أحالتهم عقب التحقيقات، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 3سنوات على المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة