المعهد القومي للبحوث الفلكية يعلن حاجته إلى موظفين

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:18 م
المعهد القومي للبحوث الفلكية يعلن حاجته إلى موظفين

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن حاجته لشغل عدة وظائف،في عدد من التخصصات، من خريجي كلية العلوم - تخصص فلك رياضي - في دراسة تأثير الإقلافات على حركة الأقمار الصناعية.

وطلب المعهد، متخصص جيوفيزياء في دراسة تقييم موارد الحرارة الأرضية، من خريجي كلية الهندسة ماجستير في الهندسة في تخصصات "محاكاة أنظمة"، ومدنيا تخصص جيوديسيا طبيعية، ووظيفة مساعد باحث من خريجي كلية العلوم تخصص (جيولوجيا - جيوفيزياء رياضة - فلك رياضي - علوم الفضاء"، من خريجي كلية الهندسة "هندسة الميكاترونيكا - اتصالات".

وتقدم الطلبات مدموغة خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان بمقر المعهد بشارع المرصد حلوان، مرفقا بها صورة شهادة الماجستير وصورة شهادة البكالوريوس، وبيان درجات الأربع أو الخمس سنوات، موضح بها النسبة المئوية والموقف من التجنيد، وصورة البطاقة وصورة من شهادة الميلاد، علما بأن تخصص جيوفيزياء هندسة اتصالات، للعمل بمركز الزلازل الإقليمي بأسوان.

وتعقد اللجان لمقابلة المتقدمين بمقر المعهد بحلوان في تمام الساعة 10 صباحا، أيام الإثنين الموافق 4 يناير المقبل (جيولوجيا - جيوفيزياء - علوم فضاء)، ويوم الثلاثاء (فلك رياضة - فيزياء رياضة)، ويوم الأربعاء 6/1/2016 (هندسة الميكاترونيك - اتصالات - تخصصات أسوان)، ويوم الأحد الموافق 10 يناير "باحث مساعد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق