بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 13 / 9 / 2017

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 06:53 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 13 / 9 / 2017
ليفربول
عبدالعزيز طارق

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 13 / 9 / 2017 ، ينطلق فى التاسعة الا ربع مساءً على على ملعبه آنفيلد ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

 

موعد مباراة ليفربول واشبيلية فى دورى ابطال اوروبا

 

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وضيفه أشبيلية على ملعب "أنفيلد رود" معقل النادى الإنجليزى، فى التاسعة إلا ربع مساء، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 3، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التى تضم أيضًا ناديى ماريبور السلوفينى وسبارتاك موسكو الروسى.

 


مشاهدة مبارة ليفربول اليوم امام اشبيلية 
 

ينتظر الدولى المصرى محمد صلاح الظهور الأول مع ليفربول بدور المجموعات بعدما شارك أساسيًا فى مباراتى هوفنهايم فى دور تحديد المتأهل للمجموعات، وتمكن الفرعون المصرى من تسجيل هدف للريدز فى مباراة الإياب التى انتهت بفوز فريقه (4-2).

خطف محمد صلاح الأنظار بأدائه اللافت مع ليفربول منذ بداية الموسم الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادمًا من روما الإيطالى، حيث ساهم الفرعون المصرى منذ بداية الموسم الحالى مع الريدز فى 5 أهداف (سجل 3 وصنع 2) فى 6 مباريات بواقع 4 فى البريميرليج ومباراتين بدورى أبطال أوروبا.

 


مشاهدة مباراة ليفربول واشبيلية اليوم 
 

يستضيف ليفربول الجريح على ملعبه آنفيلد الفريق فى التاسعة الا ربع من مساء اليوم الأربعاء، نظيره الاندلسى إشبيلية فى مباراة قوية يسعى فيها الريدز المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح للتسلح بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق فوز ينسيه مرارة الخسارة الاخيرة فى البريمرليج أمام مانشستر سيتى.

يأمل ليفربول فى مصالحة جماهيره والعودة سريعًا لطريق الانتصارات بعد خماسية مانشستر سيتى المذلة، فى الدوري الإنجليزي، خاصة أنه عائد للتو إلى البطولة الأوروبية التى غاب عنها فى آخر موسمين.

 


بث مباشر مباراة ليفربول واشبيلية
 

أعلن ليفربول الانجليزي أن النجم المصري محمد صلاح غاب عن تدريبات الفريق أمس استعداداً لمواجهة إشبيلية الاسباني ، وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، أكد خلال المؤتمر الصحفي أن صلاح عانى من المرض، قائلاً: "نِصحنا الطبيب اليوم بإرسال محمد صلاح للمنزل لأنه مريض، نتوقع عودته إلى التدريبات غداً بشكل طبيعي، محمد صلاح لديه التهاب بسيط في الحلق، لا يوجد شيء يدعو للقلق".

 


التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول واشبيلية 
 

تواجد الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، فى التشكيل المتوقع للريدز أمام إشبيلية الإسبانى.

 جاء التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام إشبيلية، كالتالى..

 

حراسة المرمى: مينيوليه

 

خط الدفاع: "روبيرتسون، لوفرين، ماتيب، جوميز"

 

خط الوسط: "هندرسون، فينالدوم، مانى، كوتينيو"

 

خط الهجوم: "محمد صلاح، فيرمينو"

 

ومن المتوقع أن يبدأ إشبيلية بتشكيل يضم كل من:

 

حراسة المرمى: ريكو

 

خط الدفاع: "ميركادو، كاير، كليمونت، إسكوديرو"

 

خط الوسط: "بانياجا، سارابيا، هنريك، نافاس، نزونزى"

 

خط الهجوم: وسام بن يدر

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق