الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يصدر بيان بشأن منظمة العمل الدولية تعرف عليه

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 09:26 م
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يصدر بيان بشأن منظمة العمل الدولية تعرف عليه
مجدى البدوى
هيثم الشرقاوي

أصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بيان قبل قليل، قال فيه، بأنه تابع الحملة الأخيرة التي تم اثارتها مع منظمة العمل الدولية من خلال بعض وسائل الإعلام التي تناولت حديث رئيس الإتحاد وتم خلط الأوراق من خلالها .
 
وقال الإتحاد اندهشنا من خلط أوراق التاريخ الذي يربط علاقة الإتحاد العام في أعقاب يناير حيث تم استخدام موظفي المنظمة حينئذ لهدم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
 
وتابع،  لم يكن ذلك ببعيد عن متخذي القرار في جنيف و تم مخاطبة مدير مكتب العمل الدولي بجنيف الذي استجاب و تم تعيين السيد بيتر فان منذ عامين.و تم استقباله في مقر الاتحاد العام ،و كلفت إدارة العلاقات الدولية بمتابعة الملف بإشراف من أمين عام الإتحاد العام لنقابات عمال مصر.. واشترك الإتحاد العام في كافة الانشطة التي تنظمها منظمة العمل الدولية. وجاء حضور كبير خبراء المنظمة السيدة وفاء اسامة لكي تزيد مساحة المشاركة الايجابية لاتحاد نقابات عمال مصر بموضوعية و شفافية في كافة انشطة المنظمة بالقاهرة.
 
وأكد اتحاد العمال، أن المشاورات المستمرة مع مدير مكتب العمل الدولي بالقاهرة نجحت في استصدار الوثيقة الخضراء اعتدادا بأليات التنمية المستدامة التي تنتهجها و تقرها منظمة العمل الدولية لتكون قاعدة انطلاق للتعاون المستقبلي الناشط بين مكتب المنظمة الذي نفخر بوطنية أبناؤه الذين يعملون بجد واجتهاد طاويين صفحة سابقة من بعض موظفي المنظمة في السابق كي يمهدوا لبلادنا صفحة جديدة في تاريخها الوطني لكي نواصل مسيرة العمل الوطني الجاد لتصحيح صورة مصر ،بعد ان حاولت بعض التقارير المشبوهة من النيل منها.
 
وقال اتحاد العمال ننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص تقديرنا لمنظمة العمل الدولية بقيادة السيد جاي رايدر الذي يتراس مكتب القاهرة و فريق العمل من أبنائنا العاملين بمكتب القاهرة.
 
وأضاف، لقد استقبلت سكرتارية المرأة العاملة السيد وفاء أسامة والتي شرفت فعاليات سكرتارية المرأة العاملة بمنحها لقب بنت النيل التي تبذل كل جهد ممكن لصالح الطبقة العاملة المصرية بجد واجتهاد و مثابرة.
 
وقد قرر مجلس ادارة اتحاد العام برئاسة السيد جبالي المراغي استصدار هذا البيان و تعميمه علي كافة المنظمات النقابية الدولية و الهيئات المعنية بعدم نشر اي بيان رسمي الا من خلال الموقع الرسمي للاتحاد العام و ادارة العلاقات الدولية التي كان تكليفنا لها بالمتابعة الجادة لهذا الملف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق