موعد مباريات اليوم الخميس 14 / 9 / 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات اليوم الخميس 14 / 9 / 2017
ارسنال
عبدالعزيز طارق

 

موعد مباريات اليوم الخميس 14 / 9 / 2017 ، يشهد العديد من اللقاءات الهامة، يأتى فى مقدمتها بتروجيت والمصري، طلائع الجيش والانتاج الحربي فى الدوري العام ، أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني وكولن، سبورتنج براجا وهوفنهايم بمنافسات الدوري الاوروبي.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لـ موعد أهم مباريات اليوم الخميس 14 / 9 / 2017..


الدوري المصري الممتاز


بتروجيت    -- : --      المصري البورسعيدي..17:00

 

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز بإقامة مباراتين يلتقى بتروجت مع المصرى البورسعيدى ويستضيف طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربى ، ففى تمام الخامسة عصراً يستضيف ستاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة بتروجت مع المصرى والتى يدخلها الفريق البورسعيدى منتشياً بعد فوزه فى الجولة الأولى على وادى دجلة بهدف دون رد سجله أحمد جمعه من ركلة جزاء ، بينما تعادل بتروجت مع الداخلية بهدف مقابل هدف فى إنطلاقة مسابقة الدوري العام

ومن جانبه ، طالب العميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى لاعبيه بالتركيز فى مواجهة بتروجت لإستمرار نغمة الانتصارات مؤكداً أنه سوف يواجه فريق قوي وعنيد يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ويقودهم جهاز فني كفء بقيادة محمد يوسف.

وتعد مباراة المصرى أمام بتروجت رقم 100 فى تاريخ حسام حسن التدريبى وخلال المباريات الـ99 التي خاضها المصري تحت قيادة العميد فاز في 44 منها، وتعادل في 33 مباراة وخسر في 22 لقاء، وسجل الفريق 143 هدفا وسكنت شباكه 105 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 30 مباراة ، وعلى الصعيد ذاته طالب محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت لاعبيه بغلق صفحة الداخلية والتركيز فى مباراة المصرى من أجل تحقيق أول ثلاثة نقاط فى المسابقة .


طلائع الجيش      -- : --      الانتاج الحربي..19:30

 

وفى تمام السابعة والنصف تدور المباراة الثانية فى سباق هذه الجولة بين فريقى طلائع الجيش والانتاج الحربى على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى لقاء يدخله الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح كل منهما فى خطف نقطة التعادل من الكبيرين الأهلى والزمالك .

حيث تعادل الانتاج الحربى مع الزمالك بهدف لكل فريق ليكون سبباً فى بداية نزيف النقاط للفارس الأبيض مع أول جولة وهى نفس النتيجة التى حققها الطلائع مع الأهلى حامل اللقب.

ومن جانبه ، طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج لاعبيه بإستغلال الدفعة المعنوية التى حصلوا عليها بالتعادل مع الزمالك فى تحقيق الفوز على الطلائع فى الديربى العسكرى بينما عقد أحمد سامى المدير الفنى للطلائع اجتماعاً مع لاعبيه طالبهم خلاله بتصحيح أخطاء مباراة الأهلى من أجل مواصلة تقديم العروض الطيبة فى المباريات المقبلة .


 


الدوري الاوروبي

 


آرسنال      -- : --      كولن..21:05

 

 

يستهل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، مشواره فى بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" اليوم الخميس، عندما يستضيف على ملعب "الإمارات" نظيره كولن الألماني فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات بالبطولة.

يدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة عقب تغلبه فى الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، وسط توقعات أن يشارك النني خلال المباراة بعد خروجه من قائمة الفريق فى مباريات الدوري.

ومن المتوقع أن يشارك محمد الننى فى مباراة اليوم بعدما تغيب عن فريقه فى آخر 3 مباريات على الرغم من بدايته المميزة بالدوري وصناعة أول أهداف الموسم الجارى لزميله لاكازيت أمام ليستر سيتى فى المباراة التى حسمها المدفعجية بنتيجة 4/3.

أرسنال يشارك فى المجموعة الثامنة التى يقع فيها كلاً من باتي بوريسوف البيلاروسي وكولن الألماني وكرفينا الصربي، وتلعب مباريات دور المجموعات بداية من اليوم الخميس 14 سبتمبر وتنتهى في 7 ديسمبر ويتأهل إلى دور الـ32 أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة.

ويصل 24 فريقا من المجموعات الـ12 إلى دور الـ32 بجانب 8 أندية من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثمانية بدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.


هوفنهايم    -- : --      سبورتينج براجا..19:00

 

 

يلتقى كل من سبورتنج براجا البرتغالي الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ضيفا على هوفنهايم الألماني وميلان مع أوستريا فيينا وإيفرتون مع أتالانتا، ومارسيليا مع كونيا سبور، وفياريال مع أستانا، وأتلتيك بلباو مع هيرتا برلين، ولاتسيو مع فيتيسه أرنهيم ونيس مع زولت وارجم، ويدخل هوفنهايم مباراة اليوم منتشيا بالفوز الكبير على بايرن ميونخ في الجولة الماضية من الدوري الألماني بثنائية نظيفة، ويقع سبورتنج براجا ضمن المجوعة الثالثة مع هوفنهايم وكذلك لودوجوريتس البلغاري، وباشاك شهير التركي.

كان كوكا قد سافر مع براجا أمس الأربعاء إلى ألمانيا استعداداً لمواجهة هوفنهايم الألمانى ، ويسعي كوكا لتسجيل مشاركته فى مباراة اليوم وتقديم أداء جيد خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه مؤخراً فى الدوري وتعرضه للخسارة أمام فيتوريا سيتوبال بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى البرتغالى. 

 

هوفنهايم    -- : --      سبورتينج براجا

 

آرسنال      -- : --      كولن

 

فياريال - أسبانيا   -- : --      إف سي أستانا

 

دينامو كييف       -- : --      سكينديربيو

 

بي أس سي يونج بويز  -- : --      بارتيزان بلجراد

 

اوستريا فيينا      -- : --      ميلان

 

مارسيليا    -- : --      قونيا سبور

 

فيتوريا جيماريش -- : --      ريد بول سالزبورج

 

هيرتا برلين -- : --      أتلتيك بيلباو

 

زولت وارجم       -- : --      نيس – فرنسا

 

فيتيسه أرنهيم     -- : --      لاتسيو 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة