اخبار الرياضة اليوم الابعاء 13 / 9 / 2017

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:05 م
اخبار الرياضة اليوم الابعاء 13 / 9 / 2017
محمود طاهر
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة اليوم و التي جاء في مقدمتها الابعاء 13 / 9 / 2017 اتحاد الكرة يخاطب فيفا لمد مهلة تسديد المستحقات المتأخرة لأجوجو وريكاردو رسميا.

 

رسميا.. اتحاد الكرة يخاطب فيفا لمد مهلة تسديد المستحقات المتأخرة لأجوجو وريكاردو

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً عصر اليوم "الأربعاء"، إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطلب فيه الحصول على موافقة لجنة الإنضباط على مد المهلة القانونية لسداد مستحقات الغاني جونيور أجوجو، والبرازيلي ريكاردو.

 

مفاجأة.. محمود طاهر يخطر الأندية بإقامة انتخابات الأهلي بالاسترشادية

فجر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا اليوم، الأربعاء، بتأكيده أنه سيقوم بعمل انتخابات القلعة الحمراء على اللائحة الاستشرشادية.

 

مصر تسحق كوت ديفوار فى البطولة الأفريقية لناشئات كرة اليد

 

فاز منتخب كرة اليد للناشئات مواليد 2000 بقيادة أحمد عبد الحليم مديره الفنى على   كوت ديفوار  بنتيجة 23 / 8 فى ثانى مواجهاته ببطولة الأمم الأفريقية لناشئات كرة اليد، التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان، خلال الفترة من 11 حتى 17 سبتمبر الحالى بمشاركة منتخب الفراعنة.

 

هيكتور كوبر يطلب تقريرا طبيا عن علي جبر

 

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول من طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا بالتواصل مع علي جبر مدافع نادي الزمالك من أجل معرفة حالة اللاعب الطبية خلال الفترة الحالية.

 

صلاح عاشور يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

انتظم صلاح عاشور مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الأربعاء، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء فترة إعداد الفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.

 

محمود طاهر: انتخابات مجلس إدارة رابطة الأندية 10 أكتوبر (فيديو)

أكد محمود طاهر رئيس الأهلي وعضو لجنة الأندية أن اجتماع لجنة الأندية انتهي إلي إقرار لائحة النظام الأساسي الخاصة بلائحة الأندية والتي سيتم توزيعها علي أندية الدوري الممتاز خلال الفترة.

 

محمود طاهر يعلق علي قرار اتحاد الكرة بشأن الأجانب الأربعة

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إن ناديه يتمنى إعادة النظر في قرار مشاركة اللاعبين الأجانب الأربعة في مباريات الدوري الممتاز وأن يتم السماح لهم جميعا بالمشاركة في مباراة واحدة.

 

المصري يحصل علي موافقة مبدئية من الأمن لخوض مبارياته بالكونفدرالية علي ملعبه

 

حصل مسئولي المصري البورسعيدي علي موافقة مبدئية من الأمن لخوض مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مبارياته علي ملعبه ببورسعيد.

 

محمد إبراهيم يظهر من جديد في الزمالك

 

تواجد محمد إبراهيم لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك في مران الفريق الأبيض، لمتابعة برنامجه العلاجي مع محمد أسامة طبيب الفريق الأول.

 

ماذا قال محمود طاهر عن ترشح الخطيب لانتخابات الأهلي؟

 

علق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على إعلان محمود الخطيب، أسطورة القلعة الحمراء، ترشحه للرئاسة خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يرد على بيان ممدوح عباس بشأن "حساب" هاني زادة

انتقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، البيان الذي أصدره ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ضد هاني زادة عضو مجلس الإدارة الحالي.

 

بعد اعتذار الجزائر.. عمان تبحث عن 4 منتخبات لإنقاذ دورتها الدولية

 

دخل فتحي نصير المدير الفني للاتحاد العماني في مفاوضات جادة مع 4 اتحادات من بينها الاتحاد الغاني لتعويض اعتذار الجزائر والمغرب عن المشاركة في الدورة الودية الدولية.

 

«فيفا» يمنح الزمالك مهلة 48 ساعة لسداد مديونيات أجوجو وريكاردو

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن المهلة التي حصل عليها نادي الزمالك لسداد مستحقات عدد من اللاعبين المتأخرة لدى النادي.

 

حمدي المؤدب رئيسًا لبعثة الترجى أمام الأهلي

يؤدي فريق الترجي التونسي تدريبتين علي ملعب برج العرب بالاسكندرية قبل مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

 

عصام عبد الفتاح : لا تهاون مع المتجاوزين ضد الحكام

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم  إن التجاوز ضد قضاة الملاعب مرفوض خاصة إنهم تحملوا الكثير في الفترة الأخيرة.

 

تعرف علي الموعد النهائي للائحة رابطة الأندية

 

قررت اللجنة الخماسية لوضع لائحة رابطة الأندية المحترفة عقد اجتماعا آخر يوم 1 أكتوبر القادم، يشهد الإنتهاء من الصيغة النهائية للائحة التي تم مناقشتها خلال الإجتماع الذي عقد اليوم بنادي طنطا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة