وزير خارجية البحرين: قطر تستهدف الإضرار بالسعودية قيادة وشعبا.. ويؤكد: سيفشلون

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:13 م
وزير خارجية البحرين: قطر تستهدف الإضرار بالسعودية قيادة وشعبا.. ويؤكد: سيفشلون
وزير خارجية البحرين

اتهم وزير خارجية البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الأربعاء، قطر، بأنها تسعى للإضرار بالمملكة العربية السعودية، وتستهدف قيادتها وشعبها، لكنه أكد أنها ستفشل في ذلك.

وقال الشيخ خالد بن أحمد، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «واضح أن قطر بحساباتها ووسومها تستهدف الإضرار بالمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا.. استهدفوا البحرين وفشلوا والآن حتما سيفشلون»، وأضاف: «الشعب السعودي الشقيق هو مضرب المثل في الوفاء والولاء والعطاء لوطنه وقيادته ويقف مع أشقائه في كل موجب».

 

 

ولم يوضح وزير خارجية البحرين، ما هي الوسوم التي يقصدها، لكن تغريداته تزامنت مع انتشار وسم «#حراك_15_سبتمبر»، على موقع «تويتر» في السعودية، وظهر مقابله وسوم أخرى منها «#قسما_بالله_ما_اخونك_ياوطن»، و«# جماعة_الاخوان_دمار_البلدان»، و«#كلنا_سلمان_وكلنا_محمد»، و«#توحيد_صور_الملك_١٥_سبتمبر».

 

وقال الداعية السعودي عائض القرني، عبر حسابه على «تويتر»، إن كل دعوة تشق صفنا أو تُهدّد أمننا فهي مرفوضة، نسأل الله العظيم أن يحفظ بلادنا في ظل ولاة أمرنا من كل مكروه، ويديم علينا نعمة الأمن والإيمان، فيما قال الداعية محمد العريفي، إنه مهما تنوعت ثقافات مجتمعنا وتفاوتت مفاهيمنا إلا أننا يجب أن نتوحد على أهمية حفظ الأمن وتماسك الصف وألا نستجيب لدعوات كهذه «#حراك_١٥_سبتمبر»

واعتبر الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، أن هذه دعوة عبثية وغير مسؤولة، تضر بالشباب والدولة ووحدتنا. #حراك_١٥_سبتمبر، وأضاف: «رغم كل ما يجري، مؤمن أن دولتنا تحافظ على حبال الود بينها وبين مواطنيها الذين تختلف معهم، فدعوكم من دعوات مشبوهة لاعتصام أو حراك».

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة