محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء لأسرتي شهيدي العريش (فيديو وصور)

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:02 م
محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء لأسرتي شهيدي العريش  (فيديو وصور)
اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

قدم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، واجب العزاء لأسرة شهيدي العريش، محمد عوض عبد الفتاح عيد 21 سنة، محمود أحمد عبد العزيز دحروج 20 عاما، مجندى قوات شرطة العريش، اللذان استشهدا، فى الهجوم الإرهابى بحادث العريش بمحافظة شمال سيناء، أول أمس الاثنين.
 
وقال محافظ كفرالشيخ، إن هذا العمل الإرهابى يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين، مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، لافتاً إن هذا لن يزيدنا الا عزما وتصميما على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.
 
وأضاف محافظ كفر الشيخ،أنه قررمنح رحلتى عمرة، ومساعدات مالية عاجلة لأسرتى شهيدى العريش بقرية ابراهيم الدسوقى بمطوبس، وقرية الكفرالشرقى بالحامول، واطلاق اسمهما على مدارس القرية، كما قرر إقامة سرادق عزاء للشهداء على نفقة المحافظة، قائلاً:" إن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لمن ضحوا بدمائهم وأنفسهم فداءً للوطن، رحم الله الشهداء".
 
وقال نصر، إن هذا العمل الإرهابي لن ينال من قوة وعزيمة المصريين مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب ودعاة الفكر الشيطانى المتطرف، رؤوس الفتنة أتباع الشياطين، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى.
 
يذكر أن قريتي الكفر الشرقي بالحامول وقرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز مطوبس شهدتا تشييع الألاف، لجثامين الشهيدين في جنازتين عسكريتين بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، واللواء أحمد صالح مدير أمن كفرالشيخ، وعدد من القفيادات الشعبية والتنفيذية وقيادات مديرية أمن كفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق