اخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 13 / 9 / 2017

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:02 م
 اخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 13 / 9 / 2017
مرتضى منصور
محمد محمود

شهد نادي الزمالك اليوم الاربعاء 13 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها مرتضى منصور يكشف عن قائمته في انتخابات الزمالك.

 

مرتضى منصور يكشف عن قائمته في انتخابات الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه استقر بنسبة كبيرة على قائمته التي من المنتظر أن يخوض بها الانتخابات المقبلة بنهاية شهر نوفمبر المقبل.

 

هيكتور كوبر يطلب تقريرا طبيا عن علي جبر

 

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول من طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا بالتواصل مع علي جبر مدافع نادي الزمالك من أجل معرفة حالة اللاعب الطبية خلال الفترة الحالية.

 

صلاح عاشور يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

انتظم صلاح عاشور مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الأربعاء، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء فترة إعداد الفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.

 

الزمالك يخسرأمام الجزيرة 26 / 24 في دوري مرتبط اليد

خسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك من نظيره الجزيرة بنتيجة 26 /24 في إطار الجولة الثالثة بدوري المرتبط  بالمحترفين مواليد 98 .

 

الزمالك يرفع الحمل البدني قبل مواجهة الداخلية

 

قسم الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا لاعبي الفريق إلى مجموعتين، حيث أدت المجموعة تدريبات في الجيمانزيوم، بينما أدت المجموعة الأخرى، تدريبات جماعية بشكل طبيعي.

 

محمد إبراهيم يظهر من جديد في الزمالك

تواجد محمد إبراهيم لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك في مران الفريق الأبيض، لمتابعة برنامجه العلاجي مع محمد أسامة طبيب الفريق الأول.

 

الزمالك يرد على بيان ممدوح عباس بشأن "حساب" هاني زادة

انتقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، البيان الذي أصدره ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ضد هاني زادة عضو مجلس الإدارة الحالي.

 

«فيفا» يمنح الزمالك مهلة 48 ساعة لسداد مديونيات أجوجو وريكاردو

 

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن المهلة التي حصل عليها نادي الزمالك لسداد مستحقات عدد من اللاعبين المتأخرة لدى النادي.

 

أشيمبونج وجبر يواصلان التأهيل مع الزمالك

 

واصل الغاني أشيمبونج مهاجم الزمالك برنامجه التأهيلي تحت إشراف ابراهيم عنبة .

 

هاني زادة يقاضي ممدوح عباس قانونيًا

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية خلال الساعات الجارية ضد ممدوح عباس بعد البيان الذي صدر اليوم عن المحامي الخاص به والذي وجه له اتهامات خلاله.

 

طارق يحيى يكشف أسباب حضور ودية ناشئي الزمالك

أكد طارق يحيى المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أنه تواجد اليوم، الأربعاء، في لقاء ناشئي النادي الأبيض مواليد 1997 أمام الداخلية لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

 

العماري يعلن الترشح على أمانة صندوق الزمالك

أعلن مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عن قرار والده سيف العماري العضو الأسبق بالنادي خوض انتخابات القلعة البيضاء التي تقام نهاية نوفمبر المقبل.

 

مرتضى منصور يعتذر عن عدم حضور اجتماع لجنة الأندية

قال فايز عريبي رئيس نادي طنطا، إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذر عن عدم حضور اجتماع لجنة الأندية المقام في طنطا اليوم، الأربعاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة