«بعت مصر بكام».. حازم عبد العظيم يواصل تصريحاته المعادية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 11:05 م
«بعت مصر بكام».. حازم عبد العظيم يواصل تصريحاته المعادية
حازم عبد العظيم
دينا الحسيني

أثارت مداخلات حازم عبد العظيم المتكررة لقنوات الإعلام التركي والقطري لدعم تقرير «هيومان رايتس ووتش» المسيء لجهاز الأمن المصري علامات استفهام الكثيرين.
 
حيث أجرى «عبد العظيم» مؤخرا عدة مداخلات هاتفية بالبرامج الحوارية بقنوات «الجزيرة والشرق وقناة أسطنبول التركية»، حوت في مضمونها أن «عبد العظيم»، كان من أشد المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكنه اكتشف مؤخرا حسب وصفه فشل النظام، مدعيا تراجع شعبية الرئيس السيسي واتهام الدولة بتعذيب معارضيها- على حد زعمه.
 
ومن التصريحات الصادمة لـ«عبد العظيم» بإحدى المداخلات دعمة لتقرير منظمة «هيومن رايتس ووتش الأمريكية»، التي ادعت فيه تعرض نزلاء السجون المصرية للتعذيب وأثني «عبد العظيم» على هذا التقرير المشبوه بتأكيد مصداقيته.
 
وقال في إحدى مداخلاته:« أنا واحد من الداعمين لأي تحرك معارض في مصر»
 
فيما أكد المحيطون بـ«عبد العظيم»، أنه يمر بضائقة مالية بسبب قيامه بغلق نشاط شركة تكنولوجيا المعلومات التي كان يمتلكها لتعثره ماليا، خاصة بعد خروجه من حصته مع شركة اتصالات تعد من أكبر شركاء شركة أرون الإسرائيلية، الأمر الذي دعاه للجوء لمثل هذه المداخلات علي قنوات تلك الدول الداعمة للإرهاب ليخطب ود الجانب القطري والتركي وقيادات الإخوان الهاربة.
 
https://twitter.com/bitawqitMasr/status/907856911097319425

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق