موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 14 / 9 / 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:00 ص
موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 14 / 9 / 2017
فريق طلائع الجيش
محمد محمود

 

موعد مباريات الدوري اليوم الخميس 14 / 9 / 2017 حيث تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين يلتقي في تمام الخامسة عصراً لقاء بتروجت مع المصري والتي يدخلها الفريق البورسعيدي منتشياً بعد فوزه في الجولة الأولى على وادي دجلة بهدف دون رد سجله أحمد جمعة من ركلة جزاء ، بينما تعادل بتروجت مع الداخلية بهدف مقابل هدف في انطلاقة مسابقة الدوري العام .

من جانبه طالب العميد حسام حسن المدير الفني للمصري لاعبيه بالتركيز في مواجهة بتروجت لاستمرار نغمة الانتصارات ، مؤكداً أنه سوف يواجه فريق قوي وعنيد يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة ويقودهم جهاز فني كفء بقيادة محمد يوسف.

وتعد مباراة المصري أمام بتروجت رقم 100 فى تاريخ حسام حسن التدريبي وخلال المباريات الـ99 التي خاضها المصري تحت قيادة العميد فاز في 44 منها، وتعادل في 33 مباراة وخسر في 22 لقاء، وسجل الفريق 143 هدفا وسكنت شباكه 105 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 30 مباراة ، وعلى الصعيد ذاته طالب محمد يوسف المدير الفنى لبتروجت لاعبيه بغلق صفحة الداخلية والتركيز فى مباراة المصرى من أجل تحقيق أول ثلاثة نقاط فى المسابقة .

      

و فى تمام السابعة والنصف تدور المباراة الثانية فى سباق الجولة الثانية للدوري بين فريقى طلائع الجيش والإنتاج الحربي على ستاد جهاز الرياضة العسكري فى لقاء يدخله الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح كل منهما فى خطف نقطة التعادل من الكبيرين الأهلى والزمالك .

 

حيث تعادل الانتاج الحربى مع الزمالك بهدف لكل فريق ليكون سبباً فى بداية نزيف النقاط للفارس الأبيض مع أول جولة وهى نفس النتيجة التى حققها الطلائع مع الأهلى حامل اللقب.

 

ومن جانبه ، طالب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج لاعبيه بإستغلال الدفعة المعنوية التى حصلوا عليها بالتعادل مع الزمالك فى تحقيق الفوز على الطلائع فى الديربى العسكرى بينما عقد أحمد سامى المدير الفنى للطلائع اجتماعاً مع لاعبيه طالبهم خلاله بتصحيح أخطاء مباراة الأهلى من أجل مواصلة تقديم العروض الطيبة فى المباريات المقبلة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق