زيدان: عندما يلعب كريستيانو رونالدو نستطيع إحراز المزيد من الأهداف

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:24 ص
زيدان: عندما يلعب كريستيانو رونالدو نستطيع إحراز المزيد من الأهداف
زيدان
سمير بدر

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة، عقب الفوز على نظيره أبويل بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سنتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، بدوري أبطال أوروبا.
 
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء " كان فوزًا مهمًا للغاية، ولا يمكن أن نكون سعداء بعد الشوط الأول، ولكن الشوط الثاني كنا أفضل، كان من المهم بدء المسابقة بالفوز وبشباك نظيفة.
 
وعن سوء أداء ريال مدريد في الشوط الأول قال:" لا أعرف ما الذي حدث، لعبنا بإيقاع سيئ، رفعنا الوتيرة والحركة بعد ذلك، لكننا واجهنا بعض الصعوبات الدفاعية، وفي الشوط الثاني كنا أفضل لأننا لعبنا بإيقاع أسرع.
 
وبسؤاله عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو قال: "إنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا وهذا أمر واضح، عندما يلعب، نستطيع إحراز المزيد من الأهداف، مباراة الأحد في الليجا أمام ريال سوسييداد لن يكون معنا، وآمل أن نلعب جيدً.
 
وعن الويلزي جاريث بيل قال:" يمكنه أن يلعب في اليسار أو بأي مكان في الخط الهجومي، لعب إلى جانب كريستيانو في الأمام اليوم، وإيكسو كان خلفهما، أنا سعيد بالفريق بأكمله".
 
وحول إصابة ماتيو كوفاسيتش قال: "سوف نرى ذلك غدًا الخميس بعد الفحص، لقد شعر بآلام قبل 4 أو 5 أيام، لكنه تدرب بشكل طبيعي".
 
وعن خشيته من إصابة جاريث بيل مجددًا أوضح: "نحن نرى اللاعب، بعد إصابة لمدة 4 أشهر إنه يحتاج تقريبًا نفس المدة للتعافي من الإصابة، أعتقد أننا سنرى بيل بحالة أفضل قريبًا، أنا سعيد بأدائه وسوف نمنحه الوقت الكافي".
 
وأكمل زيدان حديثه قائلا: "دعونا نفكر في المباراة المقبلة، البعض يتحدث عن قدرتنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، كل ما علينا القتال في جميع المباريات لتحقيق الفوز".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق