السيطرة على حريق نشب بسيارة محام ومحل إطارات بسوهاج

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:27 ص
السيطرة على حريق نشب بسيارة محام ومحل إطارات بسوهاج
حريق - ارشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة على حريق نشب بسيارة نقل بمركز المراغة دون خسائر في الأرواح وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من إطارات الكاوتش.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمور مركز المراغة بتلقيه بلاغا بنشوب حريق ببندر المراغة – دائرة المركز.
 
انتقل مأمور المركز، وضباط وحدة المباحث ، وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين من التحريات التى جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلى مديرإدارة المباحث الجنائية ، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، ونفذها الرائد محمد طه رئيس مباحث المركز نشوب الحريق بالسيارة رقم 12246 نقل سوهاج ملك المدعو " سامح قيصر رياض" 44 سنة محامى، ويقيم بذات الناحية حال تواجدها داخل مخزن إطارات سيارات ملك المذكور مما أدى لإمتداد النيران لكمية من الإطارات بالمحل، وتم السيطرة على الحريق، وإخماده، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد ، وإنحصرت التلفيات فى إحتراق كمية من الإطارات.
 
وبسؤال المذكور أيدا ما جاء بالفحص ، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بالسيارة، وأضاف بحدوث تلفيات بمقدمة السيارة، وبعض إطارات الكاوتش بالمخزن ، ونفى الشبهة الجنائية ، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية .
 
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3779 ادارى المركز لسنة 2017 ، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق