الشباب والرياضة تكرم الحاصلين على دورات تعليم المهن الحرفية بأسوان

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:49 ص
الشباب والرياضة تكرم الحاصلين على دورات تعليم المهن الحرفية بأسوان
محافظ أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسوان، حفلاً بقاعة عروس النيل بمدينة أسوان، لتكريم الشباب الحاصلين على دورات تدريبية لتعليم المهن الحرفية.

حضر الاحتفالية، عبد الناصر عبد الحميد، السكرتير العام المساعد نائبًا عن محافظ أسوان، وهانى رشدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وبسرية رجب، مدير عام الإدارة العامة للمشروعات بوزارة الشباب والرياضة، وممثلي الجمعيات الأهلية.

وأكد هاني رشدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الاحتفال وتكريم المتفوقين من الشباب الحاصلين على دورات تدريبية لتعلم المهن الحرفية يأتي في إطار السياسة العامة للدولة وإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والمتضمنة الاهتمام بالنشء والشباب وخلق فرص عمل بالسوق الحر، وذلك بالتنسيق مع الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ومنظمات المجتمع المدني.

وأضاف «رشدى» إلى أن المديرية نفذت عدة دورات في المجالات المهنية المختلفة والتي بلغت نحو 36 ورشة عمل، بعدد مستفيدين وصل لـ680 شاب وفتاة من أبناء محافظة أسوان، لافتاً إلى أن هذه الدورات شملت صيانة الأجهزة المنزلية وصيانة المركبات، علاوة على الكهرباء والجلود والسباكة والخياطة والنجارة والسيراميك والتكيف والتبريد وصيانة المحمول ونظم المراقبة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق