ضبط 3 بلطجية يفرضون إتاوات بمواقف الخانكة في حملة أمنية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:02 ص
ضبط 3 بلطجية يفرضون إتاوات بمواقف الخانكة في حملة أمنية
حملة أمنية - أرشيفية
القليوبية- نيفين طه

شن ضباط مباحث المرور بالقليوبية، حملة مكبرة للمرور بمركز ومدينة الخانكة، أسفرت عن ضبط مجموعة من البلطجية يفرضون إتاوات على السائقين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالعظيم سعيد، رئيس مباحث مرور القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة على الخارجين عن القانون، والبلطجية بدائرة مركز شرطة الخانكة. 

أسفرت الحملة عن ضبط تصريح مزور للسيارة «ق ر هـ»، رقم 6982 لكونها مزروة منسوب صدوره إلى وحدة مرور عرب العلقات، المسحوبة من الإدارة العامة للمرور بطريق الدائري، برقم صادر 163 وتم ضبط حائز التصريح ويدعى «حماده م س».

كما تم ضبط «رضا ح»، لقيامه بأعمال سمسرة وبتفتيشه عثر بحيازته على مبلغ 800 جنيه ونموذج طفاية، وتحرير محضر رقم 10086جنح الخانكة فرض إتاوة، كما تم ضبط «محمد ع»، لقيامة بفرض الإتاوات بموقف المرج وبحوزته مبلغ مالي 175 جنيها، وبالكشف عنه، تبين أنه سبق اتهامه في خمس قضايا.

كما تم ضبط المدعو «إسلام ر»، لقيامه بفرض إتاوات وبحوزته مبلغ 30 جنيها، وضبط المدعو «محمد س م»، لاتهامه بفرض إتاوة بموقف المرج ومعه مبلغ 40 جنيها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة