إحياء ذكرى بليغ حمدي ومعرض كتاب نادي الزمالك.. وفعاليات ثقافية اليوم

الخميس، 14 سبتمبر 2017 06:00 م
إحياء ذكرى بليغ حمدي ومعرض كتاب نادي الزمالك.. وفعاليات ثقافية اليوم
الموسيقار الراحل بليغ حمدي

تنظم قطاعات وزارة الثقافة مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية يوم الجمعة 15 سبتمبر، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة.

قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ينظم في السابعة مساء حفل ختام ملتقى "سينما زمان" بمركز الهناجر للفنون بساحة الأوبرا.

قطاع صندوق التنمية الثقافية، تختتم أفلام "أسبوع أفلام لوريل وهاردي" بمركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا، الساعة 7 مساء.

دار الأوبرا المصرية، تنظم حفلا فنيا للفنان أحمد مقلد الذي يقدم مجموعة كبيرة من الأغنيات العالمية، الساعة 8 مساء بالمسرح الصغير، وحفل آخر للفنانة ياسمين الحاربي وفرقتها، الساعة 8 مساء بالمسرح المكشوف، وعلى مسرح أوبرا دمنهور تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى باقة من أجمل الألحان الساعة 8 مساء، كما تقدم فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية مجموعة من أجمل الموسيقار بليغ حمدي في ذكرى رحيله، الساعة 8 مساء على المسرح الكبير.

الهيئة العامة لقصور الثقافة، ضمن فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته الـ 26، يعرض نادى مسرح شبين الكوم مسرحية بعنوان "العرض الوحشى" تأليف وإخراج علاء الكاشف، كما يقدم نادى مسرح الإسماعيلية مسرحية بعنوان "أنا واحنا وكلنا" تأليف شريف صلاح الدين وإخراج أحمد حزين، على مسرح السامر بالعجوزة.

يستمر حتى 19 سبتمبر الجاري، معرض الكتاب الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بمقر نادي الزمالك بميت عقبة، والذي يضم إصدارات قطاعات وزارة الثقافة.

البيت الفني للمسرح، يقدم العرض المسرحي "قواعد العشق 40" على مسرح الجمهورية، الساعة 8 مساء، والعرض المسرحي "يوم أن قتلو الغناء" الساعة 7:30 مساء على مسرح الطليعة بالعتبة، وعرض "كأنك تراه" الساعة 9:30 مساء في قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، كما يقدم عرض الأطفال "صحصح لما ينجح" الساعة 6:30 مساء، على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، وعرض "حلم ولا كدب" الساعة 9 مساء، على مسرح الغد بالبالون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق