مصرع طالب إثر سقوطه من قطار «القاهرة_ أسوان» بمحافظة سوهاج

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:09 م
مصرع طالب إثر سقوطه من قطار «القاهرة_ أسوان» بمحافظة سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى طالبًا في العقد الثاني من العمر يقيم مركز قوص- محافظة قنا جثة هامدة إثر سقوطه من أحد القطارات.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد وائل جمال مأمورمركز شرطة سوهاج يفيد تلقيه بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد بلصفورة الفرعية – دائرة المركز بسقوط أحد الأشخاص من أحد القطارات.
 
أنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين من التحريات التي جرت بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، ونفذها الرائد على الصغيررئيس وحدة مباحث مركز سوهاج أنه أثناء استقلال المدعو «طارق عبد الحكيم أحمد» 18 سنة طالب، ويقيم مركز قوص - قنا القطار رقم 80 مميز (القاهرة – أسوان )، وحال مروره بالمحطة المذكورة، غير مقرر الوقوف بها، وأثناء وقوفه بجانب الباب أختل توازنه، وسقط أسفله مما نتج عنه وفاته، وتم نقل جثة المتوفى لمستشفى سوهاج الجامعي.
 
و بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة «تهتك بالقدم، وإشتباه نزيف بالبطن»، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6031 إداري المركز لسنة 2017 ، وجاري العرض على النيابة العامة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق