الإعدام لعاطل و المؤبد لـ2 آخرين والسجن 5 سنوات لفتاة متهمين بإغتصاب فتاة قاصر بالإكراه

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:53 م
 الإعدام لعاطل و المؤبد لـ2 آخرين والسجن 5 سنوات لفتاة متهمين بإغتصاب فتاة قاصر بالإكراه
محكمة - أرشيفية
مى عنانى

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين أحمد صادق قرني، بالإعدام لعاطل لاتهامه بخطف بنت واغتصابها، كما قضت بالسجن المؤبد لمتهمين آخرين، كما عاقبت المتهمة الرابعة بالسجن لمدة 5 سنوات .

وجاء في التحقيقات أن المتهم «أحمد. ع»، 28 سنة سائق، اختطف الطفلة «إسراء جمعة»، كرهًا عنها أثناء محاولتها استقلال سيارة ميكروباص من موقف البوهي، وأجبرها علي ركوب توكتوك مملوك له تحت تهديد السلاح الأبيض حتي لا تستغيث بالمارة، واصطحبها لمسكنه، وشل مقاومتها وتناوب اغتصابها لعدة ساعات، وظلت محتجزة في مسكنه لمدة يوم كامل.

أضافت التحقيقات أن المتهم دعى صديقيه المتهمين الثاني والثالث، لمحل اختطاف المجني عليها، وتناوبوا مواقعتها كرها.

تابعت التحقيقات أن المتهمة الرابعة، وكشفت عن عذرية المجني عليها، بناءً علي طلب المتهم الأول، بعدما أخبرته المجني عليها أنها ما زالت بكرا، وبعدما كشفت عليها المتهمة أكدت أقوالها، لكن المتهمين اغتصبوها وفضوا بكارتها.

أكدت المجني عليها في تحقيقات النيابة، أنها أثناء ذهابها لشراء ملابس من محل بإمبابة، اقتادها المتهم الأول تحت تهديد السلاح الأبيض «مطواة قرن غزال»، إلى شقته عنوة وطلب من المتهمة الرابعة الكشف على عذريتها وتناوب هو وباقي المتهمين مواقعتها واحتجزوها 24 ساعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق