كربلاء تشدد إجراءاتها الأمنية فى جميع محاور المحافظة استعدادا لعاشوراء

الخميس، 14 سبتمبر 2017 05:30 م
كربلاء تشدد إجراءاتها الأمنية فى جميع محاور المحافظة استعدادا لعاشوراء
الشرطة العراقية
وكالات

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء فى العراق، اليوم الخميس، استنفار السلطات الأمنية على الطرق الخارجية وتشديد الإجراءات الأمنية فى جميع محاور المحافظة.

وقال قائد شرطة كربلاء، اللواء أحمد على زويني، فى بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية/واع/ إن "السيطرات والطرق الخارجية استنفرت مفارزها وشددت إجراءاتها الأمنية فى جميع محاور كربلاء.
وأضاف أن "خطة تأمين المحافظة تضمنت التفتيش الدقيق لجميع المارين عبر السيطرات الأمنية، وتدقيق الهويات بحواسيب الجرائم والمرور والأمن الوطني، وذلك لتفويت الفرصة على أعداء الإنسانية للقيام بعمل إجرامى يستهدف أرواح وممتلكات المواطنين".
وأوضح أن الخطة تضمنت نشر دوريات الطرق الخارجية ونصب السيطرات المفاجئة، مشيرا إلى أنه تم تنفيذها بإشراف تام من قبل مدير السيطرات والطرق الخارجية، العميد حسين على النعماني، وآمر المحور الشرقى والجنوبي، العقيد نبيل، وآمر المحور الشمالى والغربي، العقيد حيدر متعب.
وتأتى هذه الإجراءات قبل نحو أسبوعين من الاحتفال المليونى الذى تشهده المدينة كل عام فى ذكرى "عاشوراء" التى توافق اليوم العاشر من شهر محرم فى التقويم الهجري، وغالبا ما تشهد أعمالا إرهابية خاصة فى السنوات الآخيرة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق