اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14 / 9 / 2017

الخميس، 14 سبتمبر 2017 10:19 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14 / 9 / 2017
هاني زاده
محمد محمود

شهدت اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 04 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها هانى زادة يكشف حقيقة تهديد «فيفا» بخصم 6 نقاط من الزمالك.

 

هانى زادة يكشف حقيقة تهديد «فيفا» بخصم 6 نقاط من الزمالك

نفى هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن وجود مهلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم للقلعة البيضاء حتى 15 سبتمبر الجاري، قبل خصم 6 نقاط.

 

جنش يعود لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

 

 

شارك محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات حراس المرمى بشكل طبيعي تحت قيادة أيمن طاهر، حيث كان جنش قد تعرض للإصابة خلال مران الزمالك بكدمة بسيطة أول أمس في الركبة.

 

الزمالك يهزم الشمس فى دورى مرتبط اليد

 

فاز  فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الشمس بنتيجة 31/27 فى إطار الجولة الرابعة بدورى المرتبط المحترفين  للموسم الجديد  مواليد 98.

 

مجلس الزمالك ينهي أزمة تراخيص النادي النهري بعد 20 عاماً

 

نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور في أنهاء أزمة النادي النهري والتي قاربت على 20 عاما وبالتحديد من عام 1997 من خلال استخراج كافة التراخيص القانونية للحفاظ على حق الكيان الأبيض.

 

طبيب الزمالك يخطر محمد إبراهيم بالعودة لتدريبات الأبيض بعد أسبوعين

عقد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض، على هامش تدريب الفريق بالأمس، وعرض اللاعب على الطبيب الأشعة والتقارير الطبية الخاصة به لتحديد موقفه.

 

ظهير الزمالك يؤدي «تدريبات منفردة»

أدى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك تدريبات منفردة بالجري حول الملعب قبل مران الفريق، في ظل قيده في قائمة الانتظار.

 

نيبوشا يؤجل ضم معاون ثاني لجهازه الفني بالزمالك

قرر المونتينجرى نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، تأجيل ضم معاون ثانى له خلال الفترة الحالية، بسبب عدد جهازه الحالي، بعدما ضم مواطنه المونتينجرى ماركو يوفانوفيتش، حيث كان من المقرر أن يضم مساعد ثاني له قبل أن يستقر على تأجيل الأمر.

 

أسامة إبراهيم يتلقى «عرضا عمانيا» بعد تعثر انتقاله للدوري السعودي

تلقى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الزمالك عرضا من أحد الأندية العمانية للإنتقال إلى صفوفه خلال الفترة الحالية، في ظل استمرار القيد الصيفي بالدوري العماني حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

 

أحمد مرتضى يكشف عن تجديد عقد ثنائى الزمالك

 

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض  أن علي جبر مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط في طريقهما لتجديد تعاقدهما مع النادي في الفترة المقبلة.

 

الزمالك يجهز مدافعه للحاق بمباراة المصري

تقرر عودة على جبر مدافع الزمالك، إلى قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها يوم 22 من شهر سبتمبر الجارى، فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.

 

أحمد مرتضى منصور يجري عملية جراحية في القدم

يجري أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، عملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، في شرايين القدم.

 

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بإصدار بطاقة مؤقتة لـ«علاء شلبي »

أكد أيمن حافظ المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق طلب من الإتحاد المصري لكرة القدم إصدار بطاقة دولية مؤقتة للاعب السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن الجديد للفريق الأبيض.

 

الزمالك يؤكد تأجيل جلسة استماع شكوى مايوكا بـ«الفيفا»

تلقى مسئولو الزمالك، اتصالات تفيد بتأجيل لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لجلسة استماع شكوى الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك السابق ضد النادى الأبيض، التى كان مقرر إقامتها يوم 19 سبتمبر الجارى.

 

الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لعلاء الشبلي

استعجل الجهاز الإداري لنادى الزمالك، وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب السوري علاء الشبلي ظهير أيمن الفريق الجديد، بعد تأخر وصولها لوجود خطأ فى اسم اللاعب المسجل على السيستم بالإتحاد العراقي لكرة القدم.

 

الزمالك يتعاقد مع شركة لتحليل المباريات

تعاقد نادي الزمالك رسميا مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال التحليل الرياضي، لمدة سنة قابلة للتجديد، وهي شركة متخصصة في تحليل المباريات، وستقوم الشركة بتحليل مباريات الفريق الأبيض ومباريات المنافسين.

 

كمونة : حجازي أفضل من جبر فى الناحية الدفاعية

 

يرى سمير كمونة، مدرب فريق الشباب السابق بالأهلي، إن أحمد حجازي، مدافع الأهلي المعار إلى وست برومتش الإنجليزي، أفضل في المستوى من علي جبر مدافع الزمالك.


 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق