تعليم الغربية يكرم إدراة بسيون للمتفوقين والموهبين من أبناء المركز

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:03 م
تعليم الغربية يكرم إدراة بسيون للمتفوقين والموهبين من أبناء المركز
حفل تكريم تعليم الغربيه
الغربية - احمد زيادة

أقيم، اليوم الخميس، تحت رعاية الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وتحت إشراف دكتورة سهام رزق مدير الإدارة التعليمية ببسيون ومجلس أمناء الاداراة برئاسة عزت عبدالعال والنائب سامح حبيب عضو مجلس الشعب عن دائرة بسيون وبعض قيادات التنفيذية لمدينه بسيون حفل تكريم لابناء مركز بسيون من الطلاب المتفوقين في جميع المراحل بقاعة كيلوباترا للمؤاتمرات.
 
ومن الطلاب الذي تم تكريمهم عمر محمود الفوال الحاصل علي المستوي الأول على المحافظة في المرحلة الابتدائية وتكريم إبرار صالح عبدالجواد بمدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية بالقضابة الحاصلة علي المركز الاول في البحث العلمي علي مستوي المحافظة، وتكريم مي سعيد هلال «السادس مكرر» على مستوى المحافظة في المرحلة الإعدادية مدرسة كفر جعفر الإعداية، وشارك الحفل رجال الأعمال الذين ساهموا بمبالغ ماليه للمساهمة في رسم الابتسامة على شفاه المتفوقين وتشجعيهم لاستكمال مسيرة التفوق.
 
وتلقت مدير الإدارة اتصالاً من الشناوي العايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجهاز اللاسلكي الخاص بالاداره مهنئا جميع الطلاب المتفوقين وشاكرا رجال الاعمال مجهوداتهم، كما اعتذر عن عدم حضوره بسبب انشغال المديرية بتجهيزات استقبال العام الدراسي الجديد. وتمني دوام النجاح والتفوق لجميع الطلاب.
 
 
أبرار مع أسرتها ومحرر اليوم السابع
أبرار مع أسرتها ومحرر اليوم السابع1
التلميذة أبرار الحاصلة على المركز الأول فى البحث العلمى على مستوى المحافظة0
جانب من المكرمين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة