محافظ كفرالشيخ يشهد فوز الفريق الأول على كوم حمادة بهدف نظيف ( فيديو و صور )

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:11 م
محافظ كفرالشيخ يشهد فوز الفريق الأول على كوم حمادة بهدف نظيف ( فيديو و صور )
محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

شهد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الخميس، لقاء فريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، ونظيره فريق كوم حمادة، على ستاد كفر الشيخ الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز «ب»، القسم الثانى، المجموعة الثالثة، بحرى وإسكندرية.
 
وانتهت المباراة بفوز كفر الشيخ بهدف مقابل لا شيء، حيث أحرز كريم عباس الهدف الوحيد في الدقيقة (42)، بركلة جزاء، من وقت المباراة؛ وأدار اللقاء حكم الدرجة الأولى عجيز الشرباصي، ومحمد الباز، حكم مساعد، وراقبها أشرف محروس.
 
ونجح فريق كفر الشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة ، كما نجح في التفوق على فريق كوم حمادة بهداف مقابل لا شيء، ليصل رصيده إلى ثلاث نقاط.
 
حضر المباراة المهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ومحمد عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضى، يوسف عطوة المعلق الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية والشعبية في المحافظة.
 
قدم نصر، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق، متمنيًا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة، ومؤكدًا استمرار دعمهم حتى الصعود إلى دوري الأضواء.
 
فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ الرياضى، للقاء فريق الأوليمبى السكندرى، يوم الأربعاء المقبل ، الساعة السابعة مساءً، في استاد الإسكندرية الرياضي.
 
 
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (1)
 
 
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (2)
 
 
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (3)
 
 
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (5)
 
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (6)
محافظ كفر الشيخ سعيد بفوز كفر الشيخ في المباراة الأولى  (7)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق