ضبط شخص متهم بالنصب أستولى على مليون جنيه من 4 أشخاص بسوهاج

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 10:32 ص
ضبط شخص متهم بالنصب أستولى على مليون جنيه من 4 أشخاص بسوهاج
حبس - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تمكن شخص حاصل على دبلوم من النصب على المواطنين بسوهاج، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة الأثاث مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ووصلت جملة المبالغ المستولى عليها مليون جنيه من 4 مواطنين تقدموا ببلاغات ضده لقسم جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج.
 
تلقى اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج إخطارًا من المقدم محمود حسني الشريف رئيس قسم جرائم مكافحة الأموال العامة بالمديرية  يقيد تلقيه بلاغات من 4 مواطنين تفيد تعرضهم للنصب من مواطن، والإستيلاء على أموالهم.
 
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، بالإشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج، وقاده المقدم محمود حسني الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والرائد على الدردير وكيل القسم وتبين من التحريات  السرية تقدم 4 أشخاص وهم أسماء على السيد، 34 سنة حاصلة على دبلوم، وهند على السيد، 29 سنة ممرضة، وسماح البدرى جابر، 28 سنة رائدة ريفية، وجابر البدرى جابر، 24 سنة طالب، ويقيمون دائرة مركز المنشاة، بتضررهم  من المدعو محمود . ي . ج، 32 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم شارع عبد المنعم رياض ببندر المنشاة لقيامه بالنصب عليهم، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية (مليون جنيه) بدعوى توظيفها فى مجال تجارة الأثاث المنزلي مقابل أرباح شهرية إلا أنه توقف عن سداد الأرباح،ورفض رد أصل تلك المبالغ .
 
وجه مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث، وإستصدار إذن من النيابةالعامة لضبط المتهم، ويتقنين الإجراءات تم ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4587 إداري مركز المنشاة لسنة 2017، وجاري العرض على النيابة العامة .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق