5 لاعبين يحملون آمال جماهير الأهلي في عبور عقبة الترجي التونسي

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:03 م
5 لاعبين يحملون آمال جماهير الأهلي في عبور عقبة الترجي التونسي
فريق الاهلى
أسماء عمر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي ، في المباراة التي تقام في تمام السابعة مساءً ويستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.

ويحمل 5 لاعبين طموحات الجماهير الأهلاوية في حلم التتويج بلقب البطولة التاسعة الغائب منذ التتويج الأخير في 2013 عندما توج المارد الأحمر علي حساب فريق أورلاندو في نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

ويرصد "صوت الأمة" أبرز مفاتيح لعب النادي الأهلي التي من المرجح أن يعتمد عليها حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء في موقعة برج العرب ، في التقرير التالي :

1ـ عبد الله السعيد

57c11c2ef55b1cb7ec01b203a4f6daeb29f285b5-600x401

يعتبر عبد الله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلي ومنتخب مصر ، هداف لقاءات الفريقين الأهلى والترجى ، مناصفة مع زميله السابق محمد أبو تريكة ، وينتظر السعيد فرصة ذهبية للتسجيل وإحراز الأهداف للإنفراد بلقب هداف اللقاءات، ومصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة من تراجع مستوى اللاعب.

2ـ صالح جمعة

36869-صالح-جمعة-3

صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر ، وتنتظر جماهير القلعة الحمراء ، الكثير من صالح والذي أظهر تألقا ملحوظاً ، في الفترة الأخيرة سواء في مشاركاته مع النادى الأهلي أو المنتخب الوطني ، حيث يمتلك اللاعب المهارة التي تمكنه من التفوق في المواجهات الثنائية.  

3ـ أحمد الشيخ

اخبار-النادى-الاهلى-اليوم-الاثنين-16-5-2016..-احمد-الشيخ-يضحى-بمستقبله-من-أجل-الاهلى

جناح أيمن النادي الأهلي وصاحب الفرحة الأهلاوية الأخيرة ، حيث سجل الشيخ آخر هدف للفريق الأحمر ، ببطولة الدوري العام ليتعادل به الأهلي مع طلائع الجيش في مباراة مثيرة في قراراتها التحكيمية ، وأصبحت الجماهير الحمراء تعول كثيراً علي الشيخ ، خاصة في الكرات الثابتة التي يجيد اللاعب تسديدها في الشباك بدقة عالية.

4ـ علي معلول

33508-على-معلول-يفكر-فى-مصيره

ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس والذي من المتوقع أن يدفع به حسام البدري المدير الفني للفريق ، بداية اللقاء بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده ، ويجيد معلول العرضيات المتقنة كما يجيد تسديد الكرات الثابتة.

5ـ جونيور آجاى

5340a760af6be19d9197be01f6a5288a

مهاجم القلعة الحمراء والذي افتقدته جماهير الأهلي في المباراة الافتتاحية بالدوري أمام الطلائع ، حيث غاب آجاى بسبب الإيقاف لحصوله علي 3 إنذارات، وتعول الجماهير الأهلاوية كثيراً علي اللاعب في استغلال الفرص والتسجيل ، ومن المنتظر أن يعتمد عليه البدري ،خاصة وأن أزارو مهاجم الفريق الجديد لم يقدم الأداء المقنع في اللقاء الأخير أمام الطلائع ، حيث أهدر استغلال الكثير من الفرص السهلة التي لاحت له للتسجيل.   

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق