استياء من تكريم «ممرضات دمياط» تحت أضواء الهواتف المحمولة بعد انقطاع الكهرباء

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:09 ص
استياء من تكريم «ممرضات دمياط» تحت أضواء الهواتف المحمولة بعد انقطاع الكهرباء
محافظة دمياط
دمياط عبده عبد البارى

عبرت ممرضات عدة بمحافظة دمياط عن استيائهم من المهازل التي شهدها حفل تكريم الممرضات المتميزات بمناسبة الاحتفال بيوم الممرضات العالمي والذي أقيم أول أمس بنادي المهندسين بدمياط حيث انقطعت الكهرباء أثناء الاحتفال وتم توزيع شهادات التقدير وتكريم الممرضات تحت كشافات الهواتف المحمولة في مشهد سيئ.

وأكدت إحدى الممرضات التي رفضت ذكر اسمها أن الحفل الذي تم تأجيله عدة مرات لحين حضور الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض والذي يقام بمناسبة اليوم العالمي الذي يحتفل به في مايو من كل عام.


 وتابعت «يعاني الكثير من الممرضين في دمياط من مشكلات عديدة منها تدني المعاش الخاص بالتمريض وتأخر صرف حوافز ومكافأت السهر والنوبتجيات، فضلًا عن عدم وجود خطة مفعلة لتطوير المهنة، ودور النقابة الغير فعال وعدم وجود دورات تدريبية مؤهلة لوجود تمريض متميز».
 

وأشارت إلى أنها تحدثت مع الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض عن وجود مخالفات مالية وإدارية بالنقابة الفرعية بدمياط أبرزها استخراج كارنيهات بأرقام مختلفة لنفس الشخص فضلا عن تزوير في الايصالات وقدمت لها المستندات الدالة على ذلك، حيث أكدت نقيب التمريض لها أنها سترسل لجنة مالية وإدارية من النقابة العامة لبحث المخالفات المالية والإدارية بنقابة تمريض دمياط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة