نشرة الثانية عشرة.. انفجار إرهابي يضرب محطة مترو أنفاق بغرب لندن وصلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 12:00 م
نشرة الثانية عشرة.. انفجار إرهابي يضرب محطة مترو أنفاق بغرب لندن وصلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي
انفجار لندن و محمد صلاح و الارصاد وغادة والى
كتب إبراهيم سالم

نشرت «صوت الأمة» اليوم الجمعة عددا من الأخبار التي حازت على اهتمام قرائها، والتي جاء على رأسها، انفجار إرهابي يضرب محطة مترو أنفاق بغرب لندن، ومحمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي، ووصول 63 ألف طن قمح روسي لميناء سفاجا، والأرصاد: طقس اليوم حار .. والعظمى بالقاهرة 33.

 

انفجار إرهابي يضرب محطة مترو أنفاق بغرب لندن

 

سمع دوى انفجار في إحدى قطارات مترو الأنفاق بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم الجمعة 15 سبتمبر.

وطالب وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، الجميع بالحفاظ على الهدوء، مضيفًا في تصريحات لشبكة سكاي نيوز البريطانية: «أخشى أن تكون معلوماتي محدودة، ومن المهم حقا عدم التكهن في الوقت الراهن بطبيعة التفجير سواء كان إرهابيا أم لا، وعلى حد علي، فشرطة النقل البريطانية وشرطة مكافحة الإرهاب في موقع الحادث وسيطلعونا على المزيد من المعلومات».

 

محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في استفتاء الاتحاد الأوروبي

 

حافظ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على تصدره للاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لاختيار اللاعب الأفضل في الجولة الأولي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك لليوم الثاني علي التوالي.

 

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في قائمة المرشحين، بعد تألقه في مباراة ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسبانى، التي أقيمت مساء الاربعاء بملعب "آنفيلد"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، ونجح "الفرعون المصرى" في تسجيل هدف ليفربول الثانى.

 

وصول 63 ألف طن قمح روسي لميناء سفاجا

 

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء الزيتيات يستعد اليوم الجمعة، لاستقبال السفينة «مصرجاز» وعلى متنها 6500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع.

 

ويستعد ميناء سفاجا لاستقبال السفينة «ALena» وعلى متنها 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا، ويتم اتخاذ اللازم من إجراءات نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها قبل السماح بالتفريغ.

 

الأرصاد: طقس اليوم حار .. والعظمى بالقاهرة 33

 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس مائل للحرارة شمالاً حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق متفرقة من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وجنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

«التضامن» تنظم معرضًا لبيع مستلزمات المدارس بحي الأسمرات.. غدًا

 

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن معرض بيع مستلزمات المدارس بحي الأسمرات، والذي تنظمه الوزارة غدًا السبت بالتعاون مع محافظة القاهرة يهدف إلى دعم الأسر الأولى بالرعاية بحي الأسمرات.

 

هبوط أرضي بطريق الإسكندرية الصحراوي.. و«المرور» يجري تحويلات لحين إصلاحه

 

شهد طريق الإسكندرية الصحراوى واقعة هبوط أرضى فى الكيلو 82 بسبب كسر ماسورة صرف صحى بطريق الخدمة المخصص لسير سيارات النقل الثقيل فى الاتجاه القادم من إسكندرية حتى القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى محل الواقعة، وتم إجراء تحويلات مرورية بالمنطقة لحين انتهاء عملية الإصلاحات.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارا بوجود هبوط أرضى بالمنطقة الثالثة " مرغم" بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وتحديدا فى الكيلو 82 القادم من الإسكندرية إلى القاهرة وأمر اللواء عصمت الأشقر  مساعد الوزير للمرور بانتقال الخدمات المرورية لكشف ملابسات الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة