محمد صلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:11 م
محمد صلاح يتصدر الصحف العالمية بعد تتويجه بأفضل لاعب في دوري الأبطال
محمد صلاح

اهتمت الصحف العالمية بتتويج النجم المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الجولة الأولي لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، علي حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

وقالت الصحيفة: «علي الرغم من سقوط ليفربول في فخ التعادل الايجابي 2/2 أمام اشبيلية الإسباني إلا أن لقب أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا ذهب للمصري محمد صلاح علي حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ليحصد صلاح جائزة جديدة بعد تتويجه بلقب لاعب الشهر في ليفربول وصاحب أجمل أهداف النادي في أغسطس الماضى".

أضافت الصحيفة: «يبدو أن جماهير ليفربول سيشاهدون محمد صلاح ويرفع العديد من الجوائز خلال الفترة القادمة، وستعود هيمنة محمد صلاح علي الجوائز إلي الشعبية الجارفة التي يتمتع بها في مصر التي يصل عدد سكانها إلي 95 مليون نسمة».

واصلت الصحيفة حديثها عن فوز محمد صلاح بلقب «الأفضل» علي حساب نجوم القارة الأوروبية، حيث قالت: مصر بلد مهووس بكرة القدم، وتهنئة نادي روما الايطالي بحصول علي محمد صلاح علي لقب لاعب الشهر في نادي ليفربول وتوقعاته بالحصول علي اللقب في الأشهر القادمة لم يأتي من فراغ».

 

محمد صلاح
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق