برلماني يطالب الحكومة برفع مستوى الدعم لمحافظات الصعيد

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:46 م
برلماني يطالب الحكومة برفع مستوى الدعم لمحافظات الصعيد
النائب مجدى بيومى
سلمى إسماعيل

أشاد  النائب  مجدى بيومى، عضو مجلس النواب بمجهودات  الحكومة في  توفير الدعم لأهالي  محافظة القاهرة، من خلال معارض مستلزمات المدارس بالمحافظة؛ لمواجهة جشع التجار ارتفاع الأسعار.

وطالب النائب البرلماني، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، بزيادة مستوى الدعم لمحافظات الصعيد، مؤكدًا على ضرورة إقامة معارض لمستلزمات المدارس في كافة محافظات الجمهورية، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح «بيومي»، أنه تواصل مع بعض مستوردي المستلزمات المدرسية، غير أنهم بالغوا في أسعار المعروضات لتحقيق هامش ربح عالي، مطالبًا جهاز حماية المستهلك ووزارة الداخلية، تشديد الحملات الرقابة لضبط المخالفين.

 

غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي
 

وكانت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، قالت إن معرض بيع مستلزمات المدارس بحي الأسمرات، والذي تنظمه الوزارة غدًا السبت بالتعاون مع محافظة القاهرة يهدف إلى دعم الأسر الأولى بالرعاية بحي الأسمرات.

وأشارت الوزيرة إلى أن المعرض يستمر لمدة يوم واحد، وبتخفيضات هائلة لأهالي الحي، مشيرة إلي أن المعرض يحتوي على أدوات مكتبية وملابس وكل ما يلزم من الأدوات المدرسية؛ حيث يبدأ المعرض في التاسعة صباحًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق