ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات أثناء سيرهن بمدينة نصر

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:37 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات أثناء سيرهن بمدينة نصر
تشكيل عصابى
وكالات

 ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على 3 عاطلين، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الحقائب من السيدات بالطريق العام بمدينة نصر.


وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من المدعو إسلام م.ع "18سنة عاطل"، والمدعو أحمد ف.ع "18سنة عاطل"، والمدعو حلمي خ.ح "22سنة عاطل"، المطلوب التنفيذ عليه في قضيتى "سلاح أبيض"، وجميعهم يقيمون بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الحقائب من السيدات بالطريق العام بأسلوب "الخطف"، باستخدام دراجة بخارية "توك توك".


وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها، أسفرت إحداها عن ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية "توك توك" بدون لوحات معدنية"، قيادة وملك الأول، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب، باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهم.


وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "حسن النية" المدعو سعيد م.ع " 35 سنة صاحب محل للهواتف المحمولة"، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها علي متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات ، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق