قافله طبية للكشف على 1200 نزيل بسجن جمصة شديد الحراسة (صور)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:28 م
قافله طبية للكشف على 1200 نزيل بسجن جمصة شديد الحراسة (صور)
دينا الحسيني

وجهت وزارة الداخلية  قوافل طبية إلى «سجن شديد الحراسة بجمصة» لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية بإعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة لاسيما توجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على السجناء وتقديم الخدمات الطبية لهم ورجال الشرطة وأسرهم.

وقام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع عدد من الجهات الشرطية بإرسال قوافل طبية تضم جميع التخصصات الطبية إلى «مديرية أمن الوادى الجديد، سجن شديد الحراسة بجمصة» أسفرت جهودهـا خلال ثلاثة أيام عـن توقيع الكشف الطبى على (1200 حالـة من نزلاء السجن) وصرف الأدوية اللازمة لهم بسجن شديد الحراسة بجمصة يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى تطبيق كافة أوجه الرعاية المختلفة للعاملين بالوزارة ونزلاء السجون والمحجوزين بمراكز وأقسام الشرطة خاصةً الرعاية الطبية لما لها من اعتبارات إنسانية.

 وفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى تطبيق كافة أوجه الرعاية المختلفة للعاملين بالوزارة ونزلاء السجون والمحجوزين بمراكز وأقسام الشرطة خاصةً الرعاية الطبية لما لها من إعتبارات إنسانية.

كما تم توقيع الكشف الطبى على (634) حالة (206 مواطن– 428 من رجال الشرطة والموظف المدنيين) وصرف الأدوية اللازمة لهم بمديرية أمن الوادى الجديد.

 
 
Capture
Capture1
Capture22
 

 

 

 

  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق