بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:16 م
بيل ورونالدو «المغضوب عليهم» وبنزيما «حبيب» جماهير ريال مدريد
جاريث بيل ورونالدو وبنزيما
مصطفى عوني

شنت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، هجومًا على الويلزي جاريث بيل مهاجم الفريق، أثناء مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جماهير الفريق الملكي قامت بإطلاق صافرات الإستهجان ضد بيل خلال المباراة، بالرغم من أنه صنع الهدف الأول الذي سجله كريستيانو رونالدو في المباراة التي انتهت بفوز الريال على أبويل بنتيجة 3 / 0 وقبلها مباراة الفريق أمام فالنسيا.


بيل خرج من ملعب سنتياجو بيرنابيو سريعًا عقب نهاية مباراة أبويل القبرصي وهو يظهر على وجهه علامات الغضب بسبب الهجوم الذي يتعرض له، بحسب ما وصفت الصحافة الإسبانية.

ومن جهتهم، طالب العديد من اللاعبين الجماهير بدعم جاريث بيل في هذه الفترة، توني كروس لاعب وسط الريال انتقد جماهير فريه لإطلاقها الصافرات باتجاه بيل، قائلاً: " هذا ريال مدريد، الجميع يطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، جاريث بيل لا يستحق الاستهجان، في كرة القدم، أحيانًا لا تقدم أفضل ما لديك داخل الملعب وهذا أمر طبيعي، لكن صافرات الاستهجان لا تساعد أي لاعب".

بينما دعا كاسيميرو لمساندته قائلاً: "إنني من معجبي بيل فهو يبذل مجهود كبير، وبإمكانكم رؤية أنه ليس في أفضل حالاته لكني أنظر إلى العمل الشاق الذي يقوم به، دائمًا ما يحاول تسجيل الأهداف والمساهمة في إحرازها، وهو لاعب قوي ومهم للغاية بالنسبة لنا".

يبنما قال زيدان المدير الفني لريال مدريد: "الجماهير لا تأتي للتصفير على بيل، هو لاعب يمكنه اللعب في الجناح و أيضا في وسط الهجوم، شيئا فشيء سيعود غاريث بيل لأفضل مستوياته، بعد إصابة دامت 4 أشهر لا يمكنه إسترجاع مستواه بهذه السرعة".

صافرات الإستهجان التي أطلقتها الجماهير ليست هي الواقعة الأولى من نوعها، حيث قامت جماهير ريال مدريد بإطلاق الصافرات على نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال العديد من المناسبات والمباريات.

فكثيرًا ما شنت الجماهير هجومًا لاذعًا على رونالدو، بالرغم من أنه الهداف التاريخي للفريق سواء في الدوري أو في منافسات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من مانشستر يونايتد.

دائمًا ما كان رونالدو يُعبر عن غضبه من جماهير فريقه بعدما تطلق الصافرات ضده، فأثناء مباراة ريال مدريد وليفانتي قبل عامين من الاَن، قامت الجماهير بإطلاق الصافرات ليظهر الغضب على وجه رونالدو الذي يقف عاجزًا أمامهم.


دائمًا ما طالب رونالدو أن تتوقف الجماهير عن إطلاق صافرات الاستهجان ضده، قال رونالدو عقب التفوق على بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي: "لا أطلب منهم الصمت أبدًا، ولكني أطلب منهم التوقف عن صافرات الاستهجان، لأنني دائمًا ما اعطي افضل ما لدي في كل مباراة، فأنا لا اسجل في بعض الأحيان ولكني أحاول دائمًا لمساعدة ريـال مدريد، في مانشستر لم يسبق أبدا أن أطلقوا علي صافرات الاستهجان في ويمبلي".

 



على الجانب الاَخر، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأساسي لا يواجه مثل ما يحدث مع نجمي الفريق الاَخرين من صافرات استهجان ضده، بالرغم من أنه أكثر لاعبي الفريق من حيث هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.

ولم يسجل بنزيما أي هدف في الموسم الجاري، ومن المقرر غيابه عن المبارتين المقبلتين للفريق بسبب الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق