بعد تصريحات ترامب حول حادث لندن.. غضب في الصحف البريطانية

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 05:16 م
بعد تصريحات ترامب حول حادث لندن.. غضب في الصحف البريطانية
ترامب
يحيى ياسين

تقوم الشرطة البريطانية اليوم بالبحث عن «قاذفة القنابل» التى حاولت تفجير قطار الذروة وإصابة 22 شخصا ولكن دونالد ترامب يقول أن المشتبه فيه الإرهابى كان بالفعل فى «مشاهد» اسكتلندا يارد قبل الهجوم.

وكان من المفترض أن تكون العبوات الناسفة الخام قد قتلت عشرات الأشخاص لكنها فشلت فى تفجيرها بشكل صحيح وارسلت «جدار إطلاق نار» عبر النقل فى بارسونز جرين مما أدى إلى إصابة 22 شخصا على الأقل بمن فيهم صبي يبلغ من العمر 10 سنوات.

 

صحيفة الديلى ميل

ويقوم الضباط بالبحث عن المفجر وسط مزاعم بأن المشتبه فيه الإرهابي مسلح بسكاكين وربما ترك أجهزة أخرى، حيث شوهد ركاب مرعبون مغطى بالدم مع اليدين والساقين والوجوه والشعر المحروقين، بينما أصيب آخرون بجروح خلال التدافع أثناء سيرهم في غرب لندن في الساعة 8.20 صباحا.

وأعربت الصحف البريطانية عن غضبها من تصريحات ترامب حول الحادث مثل الديلى ميل وبى بى سي، حيث أن الرئيس الاميركي أثار صفًا دبلوماسيًا بعد أن قال: «هجوم اخر في لندن من قبل الارهابي الخاسر».

bbc 2

 

وانتقدت رئيسة الوزراء البريطانية «تيريزا ماي»، دونالد ترامب على تصريحاته حول انفجار لندن صباح اليوم.

 

bbc 3

وتعليقا على تغريدات الرئيس الامريكى دونالد ترامب حول انفجار بارسون الاخضر، قالت تيريزا ماي: «لا أعتقد أنه من المفيد أن يتكهن أحد حول ما هو جار فى الدول المجاورة».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق