السبت.. محافظ الاسماعيلة في ضيافة «مساء الخير يا مصر»

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:04 م
السبت.. محافظ الاسماعيلة في ضيافة «مساء الخير يا مصر»
ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية
حمدية عبد الغنى

يستضيف برنامج "مساء الخير يا مصر" على موجات إذاعة البرنامج العام، غدا السبت، الدكتور حسن شحاتة أستاذ المناهج بكلية التربية جامعة عين شمس، كما سيتم عمل مداخلة تليفونية من اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، حيث تناقش الفترة مواضيع وقضايا متعددة تهم أبناءنا الطلاب والطالبات مع اقتراب العام الداسي الجديد.
 
ويتحدث المحافظ عن جديد التعليم في محافظة الإسماعيلية، والخطوات الإيجابية والفعالة في تطوير التعليم بالمحافظة، بالإضافة إلى تصريحات جديدة في هذا الشأن ولأول مرة من خلال موجات البرنامج العام.
 
ويتم إلقاء الضوء خلال الفترة على استقبال العام الدراسي الجديد والاستعداد والتهيئة له، وكيفية التغلب علي صعوبة بعض المناهج والتعامل معها، والإرشاد السليم للطلاب في البيت والمدرسة، وكيفية التعامل مع كل ما يواجههم من عوائق وخاصة في المراحل المتقدمة من التعليم، ودور الدولة في توفير البيئة المناسبة لتوفير أقصي استفادة ممكنة في تحصيل العلم خلال العام الدراسي الجديد وتخريج جيل مستنير ثقافيا وعلميا.
 
جدير بالذكر أن د. حسن شحاتة أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية ومستشار تطوير التعليم جامعة عين شمس وحاصل علي جائزة الجامعة التقديرية فى العلوم الفيزيقية.
 
الفترة من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم صفاء الدمنهوري ود. محمد محمود وإخراج أيمن فتيحة وهندسة هواء رأفت موسي ويذاع على الهواء مباشرةً من خلال موجات البرنامج العام في تمام الخامسة والنصف من مساء السبت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة