«النحس الزملكاوي» يحل على الملاعب العربية (فيديو)

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 11:10 م
«النحس الزملكاوي» يحل على الملاعب العربية (فيديو)
كهربا و شيكابالا و فتح الله
سمير بدر

شهد اليوم الجمعة، مشاركة ثلاثة لاعبين من المحترفين المصريين، مع أنديتهم العربية، وهم محمود عبد الرازق «شيكابالا»، المحترف ضمن صفوف الرائد السعودي، كما شارك اليوم، محمود عبد المنعم «كهربا»، مع اتحاد جدة السعودي، واختتمت مباريات المحترفين الثلاثة، بمباراة النجمة والعهد في الدوري اللبناني، حيث شهدت مشاركة المدافع المصري محمود فتح الله، لأول مرة مع فريقه الجديد النجمة.

كهربا

وانتهت المباريات الثلاث، بخسارتين وتعادل، حيث خسر كل من شيكابالا وكهربا، وتعادل فتح الله، ليكون يوما حزينا على المحترفين الثلاثة في الملاعب العربية.

يعد الثنائي محمود شيكابالا وكهربا، أحد لاعبي الزمالك المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى أن فتح الله، كان لاعبا بصفوف الزمالك، ورحل عن الفريق عام 2014.

والطريف أن الثلاثي شهدوا العديد من الكوارث والهزائم القاسية مع النادي الأبيض، وبالأخص، الثنائي شيكابالا وفتح الله، نظرا لوجودهم لفترات طويلة بنادي الزمالك.

وفي السطور التالية، «صوت الأمة» ينشر تقريرا عن «النحس» الذي واجه الثلاثي اليوم في الملاعب العربية، كما واجههم من قبل مع القلعة البيضاء.


كهربا يشارك في خسارة اتحاد جدة من الفيصلي بالدوري السعودي

خسر فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دوري جميل السعودي للمحترفين
.

شارك كهربا طوال أحداث اللقاء، وقدم أداء جيدا، لكنه أضاع لركلة جزاء في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني.

شهد الشوط الأول، سيطرة كاملة من نمور جدة بقيادة كهربا، واستطاع عدنان فلاتة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، من ضربة رأسية أكثر من رائعة، ثم انحصر اللعب في وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الفيصلي، بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني بداية نارية من فريق الفيصلي، واستطاع أن يعادل النتيجة في الدقيقة 50، عن طريق جوستافو من ركلة جزاء، ثم استحوذ رفاق كهربا على الكرة، وأضاع النجم المصري لركلة جزاء في الدقيقة 64.

في الدقيقة 68، سجل محمد بوسعيان الهدف الثاني لفريق الفيصلي من ركلة حرة مباشرة ولا أروع، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض على الاتحاد، بهدفين مقابل هدف.

بذلك الفوز، توقف رصيد الاتحاد عند النقطة الثالثة في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الفيصلي للنقطة السادسة في المركز الثامن، على جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

كهربا
كهربا

 

شيكابالا يشارك في خسارة الرائد من الفتح بالدوري السعودي

خسر فريق الرائد السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري، محمود عبد الرازق شيكابالا، من نظيره الفتح، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين
.

سجل هدف المباراة الوحيد، جو بيدرو، لاعب الفتح في الدقيقة 37 من الشوط الأول، لتنتهي المباراة بخسارة رفاق شيكابالا بهدف نظيف.

بذلك الفوز ارتفع رصيد الفتح للنقطة الثالثة في المركز الحادي عشر، بينما جاء الرائد في المركز الأخير دون نقاط، على جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

شيكابالا
شيكابالا

 


فتح الله يشارك في تعادل النجمة مع العهد بالدوري اللبناني

تعادل فريق النجمة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري محمود فتح الله، مع نظيره العهد، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري اللبناني
.

شارك فتح الله طوال أحداث اللقاء ، حيث بدأ المباراة بالتشكيل الأساسي، وسجل أهداف النجمة كل من حسن معتوق ، ماهر صابرا، فيما سجل عيس يعقوبو، وحسن شعيتو، أهداف فريق العهد، لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما، ليحصد كلا الفريفين النقطة الأولي في الدوري اللبناني لهذا الموسم.

فتح الله
فتح الله

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة