الفيلم الأمريكي Mountain Between Us في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:30 م
الفيلم الأمريكي Mountain Between Us في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
فيلم Mountain Between Us
رشا البحراوي

اختارت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفيلم الأمريكي  Mountain Between Us، للعرض في حفل افتتاح الدورة التاسعة والثلاثين للمهرجان، الذي ينطلق في الحادي والعشرين من نوفمبر القادم، وهو من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد وبطولة البريطانيين كيت وينسلت وإدريس ألبا.

و تجسد "وينسلت" في الفيلم شخصية مصورة صحفية تُلغى رحلة طيرانها من "إيداهو" إلى "نيويورك"، بينما يؤدي "ألبا" شخصية طبيب أعصاب بريطاني كان سيستقل نفس الطائرة فيتفقان على استئجار طائرة صغيرة تُقلهما إلى"دنفر" ، ليلحقا بطائرة تُقلهما إلى "نيويورك" ، وفي الطريق يُصاب قائد الطائرة الصغيرة بأزمة قلبية .. ويواجها الكثير من المشاكل.

large-d_2556467668117166025
 

الفيلم كان من المقرر عرضه في مصر في نفس توقيت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، في الأسبوع الأول من أكتوبر القادم، إلا أن الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان طالب "أبو أسعد" و"أنطوان إند" موزع أفلام شركة "فوكس للقرن العشرين" في مصر بإقناع الشركة العالمية المنتجة للفيلم بتأجيل عرضه في مصر ليُطرح في الصالات التجارية بعد عرضه في حفل افتتاح المهرجان، بحضور مخرجه هاني أبو أسعد، الذي اختير للمشاركة في لجنة التحكيم الدولية للمهرجان.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا