مرتضى منصور: أعضاء مجلس إدارة الزمالك مشهود لهم بالنزاهة.. وهناك من يزيف الحقائق

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:08 م
مرتضى منصور: أعضاء مجلس إدارة الزمالك مشهود لهم بالنزاهة.. وهناك من يزيف الحقائق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن كافة أعضاء مجلس إدارته مشهود لهم بالنزاهة والطهارة وحسن السير والسلوك وكل هدفهم هو خدمة الكيان الزملكاوي والارتقاء والنهوض به عكس بعض الشخصيات المعروفة بكراهيتها للنادي والتى تحاول جاهدا عرقلة مسيرة الإنجازات التي تحققت في عهد مجلسه واختلاق قصص وهمية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.
 
وكشف رئيس الزمالك، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، أن الجميع يعرف جيدا عضو مجلس إدارة الزمالك هاني زادة، والذي يدير ملف شكوي اللاعبين الأجانب لدي المحكمة الرياضية، والتي ورط ممدوح عباس رئيس النادي السابق، الزمالك في مستحقات مالية لاجوجو وريكاردو وغيرهما من اللاعبين.
 
وقال منصور، إن من يروج أكاذيب وشائعات عن تجارة زادة في غسيل الأموال والعملة هم الذين يتاجرون فيها وتربطهم علاقات قوية بالعديد من الشخصيات الإخوانجية ومتورطين في العديد من قضايا الفساد وإهدار المال العام والتربح واستغلال النفوذ.
 
وأضاف أن زادة لا يملك أمولا حتى يتاجر في غسيل الأموال، وأن الشخص الذي قدم البلاغ متورطا في العديد من قضايا التربح والحصول على عمولات، مؤكدا أن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقيل طالب النادي بالحصول على 175 ألف جنيه نظيرا لعمله كمدرب حراس مرمى ومارس ضغوطا للحصول على تلك الأموال وصلت لحد تهديده بالاستقاله من منصبه، بخلاف عمولات في صفقة انضمام اللاعب أيمن حفني لصفوف الزمالك قادما من طلائع الجيش وغيرها من الملفات التى سيتم الكشف عنها "على حد قوله".
 
وأشار إلى أن هناك مجموعة من أعداء النجاح تحارب مجلسه من خلال بث الأكاذيب والشائعات المغرضة وتسعي لعرقلة المسيرة البيضاء من خلال الحجز على جميع أرصدة النادي في البنوك لعدم إبرام صفقات والتعاقد مع لاعبين مميزين ومنح العاملين مستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص معروفين بالاسم للجماهير الزملكاوية وأنهم السبب في تدمير وتخريب النادي لسنوات طويلة.
 
وأضاف رئيس الزمالك، أنه لن يسمح بعودة أسلوب البلطجة مرة أخرى للزمالك ولن يسمح بعصر الفتوات والخارجين عن القانون، موضحا أن الجمعية العمومية الأخيرة للنادي لإقرار اللائحة كانت مثالا يحتذى به في الديمقراطية، وأنه على الرغم من محاولات أعداء النجاح عدم اكتمال النصاب القانوني إلا أن أعضاء النادي لقنوهم درسا في الانتماء والولاء.
 
وحرص المهندس هاني زادة على توجيه الشكر لمرتضى منصور على دعمه له ومساندته، مؤكدا أن كاريزما رئيس الزمالك ودفاعه الدائم عن الحق جعلته بمثابة قدوة ورمزا للزملكاوية الذين كانوا يشعرون بأنهم لا يحصلون على حقوقهم عكس بقية الأندية، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه ولجأ للوسائل القانونية في الرد على الأكاذيب والشائعات للحصول على حقه من شخصيات كل هدفها تزيف الحقائق. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق