بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك ستي و نيوكاسل اليوم 16 / 9 / 2017

السبت، 16 سبتمبر 2017 01:34 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك ستي و نيوكاسل اليوم 16 / 9 / 2017
رمضان صبحى
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك ستي و نيوكاسل اليوم 16 / 9 / 2017  ، ينطلق فى الرابعة عصراً على ملعب الأخير سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة وست بروميتش ووست هام يونايتد فى الدوري الانجليزي

يحل فريق ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري رمضان صبحى ضيفاً على نيوكاسل يونايتد في الرابعة عصر اليوم بملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البريميرليج،  ويسعى ستوك سيتى لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة بعدما حقق انتصاراً وحيداً على أرسنال بهدف دون مقابل.

 


مشاهدة مباراة وست بروميتش اليوم أمام وست هام يونايتد
 

تبدو مهمة ستوك سيتى صاحب المركز الثانى عشر قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة برصيد 5 نقاط فى حصد النقاط الثلاث على حساب نيوكاسل يونايتد "صعبة"، لاسيما وأن الأخير يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الانتصار في المباراتين الماضيتين على وستهام يونايتد وسوانزي سيتى ليحصد 6 نقاط ليرتقي إلى المركز العاشر بعد بداية مخيبة للآمال للفريق العائد إلى دوري الاضواء.


مشاهدة مباراة وست بروميتش ووست هام يونايتد اليوم
 

يبحث رمضان صبحي التواجد فى التشكيلة الاساية لفريقه اليوم خاصة وان الفترة الماضية لازم دكة البدلاء كثيراً، اخرها المباراة الماضية بالجولة الرابعة والتى أسقط فيها ستوك نظيره مانشستر يونايتد فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

جمع ستوك سيتى خمس نقاط من أول أربع مباريات فى الدورى الانجليزى هذا الموسم احتل بها المركز الثاني عشر بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر بست نقاط.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي ووست هام يونايتد
 

مدد المهاجم مامى ضيوف تعاقده مع فريقه ستوك سيتى المنافس فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم لثلاث سنوات ويقول إنه يتطلع لمساعدة فريقه على الحصول على مركز متقدم بين فرق البطولة والفوز بأحد الألقاب أيضا.

وشارك ضيوف وهو سنغالى فى 90 مباراة فى الدورى مع ستوك سيتى وأحرز له 17 هدفا فى البطولة المحلية منذ انضمامه إليه قادما من هانوفر الألمانى قبل ثلاثة أعوام.

وساعد ضيوف ستوك سيتى على احتلال المركز التاسع بين فرق الدورى الانجليزى فى أول موسمين له مع النادى قبل أن يتراجع الفريق ويحتل المركز 13 فى الموسم الماضي.

ونقل الموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى عن ضيوف قوله أول أمس الخميس "طموحى المباشر هو احتلال مركز بين الفرق العشرة الأوائل هذا الموسم وعلينا أيضا توجيه أنظارنا إلى الهدف المقبل وهو تحقيق مزيد من التقدم والحصول على مركز أفضل إلى جانب الفوز بلقب فى إحدى بطولات الكؤوس".

 

وأضاف ضيوف "لا يوجد ما يمنع فوزنا ببطولة كأس، مر وقت طويل منذ فوز ستوك سيتى ببطولة، وأود ان أكون جزءا من الفريق الذى يحقق هذا الانجاز مرة أخرى".


التشكيل المتوقع لمباراة وست بروميتش ووست هام يونايتد
 

من المتوقع أن مارك هيوز لن يبدأ برمضان أساسياً فى مباراة اليوم حيث جاء التشكيل المتوقع لستوك سيتي مكون من: بوتلاند ، كاميرون ، زوما ، فيمر ، ديوف ، فيلتشر ، الين ، بيترز ، شاكيري ، خيسي ، تشوبو موتينج.

على الجانب الاخر جاء التشكيل المتوقع لنيوكاسل يونايتد مكون من: اليوت ، مانكيو ، لاسكيليس ، كلارك ، مبيمبا ، ريتشي ، هايدين ، ميرينو ، اتسو ، بيريز ، خوسيلو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق