مع بداية العام الجامعي الجديد..

رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم مع الطلاب ويزور المعرض التكنولوجي (صور)

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:15 م
 رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم مع الطلاب ويزور المعرض التكنولوجي (صور)
الدكتور معوض الخولي والدكتور عادل مبارك
المنوفية – محمود شاكر

شهد الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تحية العلم وسط الطلاب الجدد مع انتظام اليوم الأول للعام الجامعى 2017- 2018 بإستاد الجامعة بعد إقرار المجلس الأعلى للجامعات تحية العلم داخل الجامعة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم الأول للعام الجامعى الجديد.

وقام رئيس الجامعة والوفد المرافق بزيارة كلية الطب البيطري، كما زار الطالب والطالبة المثالية بنفس الكلية كما قام بزيارة معرض العلمي والتكنولوجي أسفل الصالة المغطاه وعلى هامش الجولة قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة بافتتاح افتتاح معرض الفنون التشكيلية بصالات مدينة الأمل.

وعلى جانب آخر أكد رئيس الجامعة خلال كلمته للطلاب الجدد على ضرورة المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة من خلال المنافذ الشرعية لتفريغ طاقات الشباب، مؤكدا ضرورة البحث عن كل ماهو جديد في مجال تخصصهم.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة هي ستظل دوما إلى جانب الطلاب لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب معلنا تعاون جميع قيادات الجامعة مع الطلاب للوصول إلى أفضل خدمة طلابية ممكنة.

وأضاف الدكتور عادل مبارك أن على جميع الطلاب أن يسارعوا في الاشتراك في الأنشطة الطلابية المختلفة داخل الجامعة من خلال إدارات رعاية الشباب بكل كلية مؤكدا على تقديم كل سبل الدعم من خلال قطاع التعليم والطلاب لكل طالب داخل أسوار الجامعة.

 

اثناء تحية العلم
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (1)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (2)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (3)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (4)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (5)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (6)
 
العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (7)
 

العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى   (8)

العام الدراسى الجديد وزيارة المعرض التكنولوجى (8)

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق