القصه الكاملة لتعذيب طفل على يد زوجة أبيه في حلوان

السبت، 16 سبتمبر 2017 03:11 م
القصه الكاملة لتعذيب طفل على يد زوجة أبيه في حلوان
تعذيب طفل - أرشيفية
تهانى الحمايدة

تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمه والانسانية والأمومة، بعد قيامها بتعذيب طفل عن طريق ضربه ضربه مبرح أدى الى الوافاه وكانت نيابة حلوان، أمرت بحبس ربه منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيق ، لاتهامهم بقتل طفل  4 أعوام، بعد تعذيبه كما أمرت بتحريات المباحث.

اعترفت ر .م ربة منزل والمتهمة بقتل وتعذيب طفل يبلغ من العمر 4 أعوام وقالت أثناء التحقيق، أنها تزوجت زوجها وكان لديه طفل صغير ، تقوم على رعايتها وعندما أنجبت طفله، أصبحت غير مهتمة بالطفل وكانت دائما تغير على طفلتها.

وأضافت في التحقيقات بأن الطفل شقي وكانت تتعدى عليه بالضرب دائما وكان زوجها يشاهد ماذا يحدث مع طفلها وفي يوم الواقعة شاهدت المتهمة قيام الطفل بالتعدي على طفلة المتهمة وضربها فأسرعت بضرب الطفل، وتسببت في وجود كدمات في جسده وكذلك جروح، حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه استغاثت بزوجه وأحد الجيران وتم نقله للمستشفى إلا أنه فارق الحياه.

واستمعت نيابة حلوان لربه منزل ووالدة الطفل في واقعة اتهامها لزوجه طليقها وطليقها بقتل طفلها 4أعوام، بعد تعذيبه وقتله التى أكدت أنها تزوجت من زوجها وبعد انجابها الطفل طلبت الطلاق لمعاملته السيئه معها ولا تستطيع البقاء، ووافق الزوج على الطلاق بشرط إبقاء الطفل معه رغم صغر سنه.

وأضافت الزوجة بأنها وافقت على شرطه وطلقها وبعد طلاقها تزوج من أخرى وفي يوم ذهبت لزيارة طفلها الصغير وجدت على جسده علامات تعذيب وعندما سألت علمت بأن زوجة طليقها هى التى قامت بضربه

وأشارت الزوجة في التحقيقات أنها طالبت بمحاكمة طليقها وزوجته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة