تجديد حبس 3 متهمين منضمين لداعش

السبت، 16 سبتمبر 2017 04:28 م
تجديد حبس 3 متهمين منضمين لداعش
حبس - أرشيفية
مى عنانى

قرر قاضي المعراضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد بس  متهمين بينهم شقيقين،15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالانضمام لتنظيم "داعش" الإرهابي، واعتناق افكاره التكفيرية.

ومن جانبها أمرت النيابة بضبط وإحضار 3 متهمين أخرين علي ذمة القضية،وسرعة تحريات الأمن الوطني عن الواقعة لتحديد هوية متهمة مجهولة فيالقضية، والمسؤلة عن تسفير باقي المتهمي إلي سيناء.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول، أن قطاع الأمن الوطني تمكن من ضبط 3 من العناصر الإرهابية بينهم شقيقين، يعتنقون أفكار تنظيم داعش الإرهابي، ويستهدفون رجال الشرطة والجيش.

وأقر المتهمين في تحقيقات النيابة بالتهم المنسوبة إليهم وأشاروا إلي اعتزامهم السفر الى شمال سيناء للقاء عدد من العناصر المختصة بتدريبهمعلى تصنيع المتفجرات واستخدام الأسلحة، وذلك قبل ضبطهم مباشرة.

كانت تحريات الأمن الوطني قد أفادت sعلي يد إرهابيي التنظم، والعودة مرةأخري اتنفيذ عمليات عدائية بالقاهرة والجيزة ضد رجال الشرطة والجيش، وبعد استصدار إذن النيابة العامة ألقي القبض علي 3 متهمين فيما تمكن 3 أخرين من الهرب، وجاري التحري عن هوية السيدة المسؤلة عن تسفيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق