تخلصي من حصوات المرارة بعلاجات منزلية بسيطة.. خل التفاح وعصير الكمثرى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:00 ص
تخلصي من حصوات المرارة بعلاجات منزلية بسيطة.. خل التفاح وعصير الكمثرى
خل التفاح
ياسمين أحمد

حصوات المرارة من أكثر الأمراض شيوعا التي يصاب بها الكثيرين وحسب ما بينه موقع "rapidhomeremedies" فإن هناك عدة علاجات منزلية بسيطة قد تساهم في علاج هذه الحصوات .

·       خل التفاح والتفاح علاجات طبيعية وفعالة للتخلص من حصوات المرارة و ذلك عن طريق خلط عصير التفاح مع خل التفاح و تناوله كل يوم .

·       عصير الكمثرى إذ أثبتت الدراسات أن الكمثرى تحتوي على خصائص و مواد تعمل على التخلص من حصوات المرارة وتقوم بتفتيتها و ذلك عن طريق وضع عصير الكمثرى مع العسل الأبيض و الماء الدافئ و تناولها ثلاث مرات في اليوم .

·       عصير الجزر و الخيار و الشمندر لهم دور فعال و قوي في التخلص من حصوات المرارة وتطهيرها نظرا لاحتوائها على فيتامينات و عناصر غذائية .

·       النعناع من المعروف أن زيت النعناع مفيد في الهضم لأنه يحفز تدفق العصارة الصفراء و العصارة الهضمية كما أنه يحتوي على خصائص تعمل على التخلص من حصوات المرارة وذلك عن طريق خلط أوراق النعناع في كوب ماء دافئ و عسل أبيض أو تناول كبسولات النعناع.

·       عصير الليمون يحتوي على فيتامينات تقاوم البكتيريا و الجراثيم لذلك فله دور قوي في طرد و مقاومة الجراثيم وتطهير المرارة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق