الاتحاد يقسو علي النصر ويفوز 3 / 2

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:14 م
الاتحاد يقسو علي النصر ويفوز 3 / 2
الاتحاد السكندري
وليد لطفي

حقق نادي الاتحاد السكندري فوزا صعبا علي نظيره النصر بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد القاهرة في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز. 

وسجل هدف الاتحاد حسام باولو ومحمد علي منصف ومانتشو في الدقيقة 62 ،77 ،80 فيما أحرز محمد السعيد ومحمد ميدو في الدقائق 68 ،73 للنصر.

دخل النصر بقيادة سيد عيد بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد مصطفى، الدفاع: محمد حجاج وخالد رضا وأحمد السباعي وإسلام عيسى، خط الوسط: حجاج عويس وحازم ممدوح وجون جميل ومحمد القط، والهجوم: محمد سعيد وميدو

فيما  خاض هاني رمزي المدير الفني للاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من: الهاني سليمان، محمد عطوة ، محمد بازوكا ، هشام شحاتة ، كماتشو ،نور السيد ، عاشور الأدهم ، محمد أسامة ، خالد الغندور، أحمد الألفي ، حسام باولو.

انطلق الشوط الأول ببداية حماسية بين لاعبي الفريقين لخطف هدف التقدم من خلال الإعتماد علي الكرات الطويلة خلف المدافعين.

وفي الدقيقة 34 أخطر فرصة في اللقاء من تسديدة ولا أروع من جون مانجا لاعب وسط الفريق النصراوي من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر يحولها الهاني سليمان بصعوبة لركنية.

وجاءت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بمحاولات كثيفة من لاعبي الإتحاد علي مرمي النصر من خلال عضيات كماتشو الظهير الأيمن للإتحاد لخطف هدف لكن دون جدوي.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني بتغيير من هاني رمزي بنزول مانوتشو بيلا لأحمد الألفي لتنشيط النواحي الهجومية للفريق الأخضر ولم ينجح كلا الفريقين في ترجمة استحواذهم علي الكرة.

وفي الدقيقة 56 تعاطف القائم مع فريق النصر وحرم رأسية باولو من فرصة إحراز هدف التقدم للاتحاد السكندري بعد تلقيه عرضية من خالد الغندور.

وفي الدقيقة 60 واصل باولو إضاعة الفرص ورفض تسجيل هدف سهل بعد إضاعة انفراد بحارس النصر.

وفي الدقيقة 62 افتتح باولو تسجيل الأهداف بعد تلقيه تمريرة حريرة من خالد الغندور ليضع الهدف الأول في المرمي الخالي تماما من الحارس.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة سخونة في أحداثها بعد رفض لاعبي النصر بالتأخر بهدف.

وفي الدقيقة 68 تعادل محمد السعيد لفريق النصر قبل أن يتقدم محمد حسن ميدو في الدقيقة 73 بالهدف الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها محمد السعيد من عركلة بازوكا مدافع الاتحاد.

وانتفض لاعبي الاتحاد السكندري في محاولة لإدراك التعادل والعودة للمباراة مرة أخري.

وفي الدقيقة 77 عاد محمد علي منصف بالاتحاد السكندري لنقطة البداية ويحرز هدف التعادل من تسديدة رائعة سكنت شباك محمد مصطفي حارس النصر.

وفي الدقيقة 80 نجح الإيفواري مانوتشو في إحراز هدف التقم لنادي الإتحاد السكندري ويقلب المباراة رأسا علي عقب.

تقدم فريق الاتحاد السكندري علي نظيره النصر في الشوط الثاني من المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد القاهرة في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 87 فشل محمد ميدو في إضاعة فرصة التعادل بعد استلامه للكرة وتحويلها في مرمي الإتحاد لتجد الهاني سليمان في المكان والزمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق