شياطين في صورة ملائكة.. أطفال يرتكبون جرائم قتل واغتصاب

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:00 م
شياطين في صورة ملائكة.. أطفال يرتكبون جرائم قتل واغتصاب
اغتصاب - أرشيفية
إيمان محجوب

أحدثت واقعة قتل طفل لإبنة عمه الصغيرة وإخفاء جثتها بعد محاوله إغتصابها بقرية ميت ميعاند مركز أجا دقهلية، ردود أفعال كثيرة حول الأسباب التي حولت الملائكة إلي شياطين يقتلون ويغتصبون بأبشع الطرق، ورصدت «صوت الأمة» عدة وقائع خلال الشهور القليلة الماضية أرتكب فيها الأطفال جرائم بشعة لم تخطر ببال أحد.


 يقتل إبنة عمه في عشة الفراخ

جريمة هزت قرية ميت معاند، بمركز أجا محافظة الدقهلية، بعدما عثر الأهالي على طفلة تدعى «منة. ح»،  تبلغ من العمر 6 سنوات، مقتولة، وملفوفة في جوال، وملقاة بجانب إحدى ترع القرية.

وكثفت فرق البحث من مجهوداتها للعثور على الجاني، وتحديد هويته، وتحديد نيته في القتل، خاصة وأن القتيلة عثر معها على قرطها الذهبي، مما أبعد نية  السرقة وراء قتل الطفلة.

وخلال عمليات البحث، وبسؤال الشهود الأقارب والمجاورين لمنزل الطفلة الضحية، أفادت إحدى الشهود، أنها شاهدت نجل عم الطفلة الثاني «محمد. ه»، 12 سنة، يحمل جوال بلاستيكي، تفوح منه رائحة كريهة وعفنة.

وبتكثيف التحريات الأمنية، تم القبض على الطفل، وبسؤاله في مركز الشرطة، عن الجوال الذي يحمله، قال إنها كانت طيور نافقة، ولكن أثبتت التحريات أنه لم تنفق أية طيور داخل منزلهم، وأن أعدادها كاملة، فانهار الطفل، واعترف خلال التحقيقات أنه قام بقتل الطفلة، ابنة عمه، وكان في نيته التخلص من جثمانها، في الترعة، بأول قريتهم بميت معاند، مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

وقال الطفل المتهم بقتل الطفلة ابنة عمه، «إنه حال تواجده أعلى سطح منزله، سمع الطفلة المجني عليها، تطرق على باب شقتها، حيث يعيشون جميعا في منزل واحد، ولم يفتح أي أحد الباب للطفلة، فقام بالنداء عليها للصعود على سطح المنزل، موهما إياها، أنهما سيلعبان، لحين ما تعود والدتها وتفتح لها الباب».

وأضاف الطفل خلال التحقيقات، أنه قام باحتضان الطفلة، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا أعلى سطح المنزل، وحاول ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، فصرخت الطفلة، وقالت له أنها ستخبر أمها بما حدث، فقام بجرها إلى غرفة تربية الطيور، أعلى سطح المنزل، واستلا سكينًا يستخدم في ذبح الطيور، ومفك كان موجودة بالغرفة، وقام بطعنها 4 طعنات، حتى خرت الطفلة، وسقطت أرضًا، وفاضت روحها، وقام بإخفاء الطفلة بالأجولة، والقمامة، حتى لا يعثر عليها أحد.

وتابع الطفل المتهم في اعترافاته، أنه لما انتشرت الرائحة، وكان يصعد يوميًا يطمئن أنه لم يعثر أحد على الجثمان، قام بوضعها في جوال بلاستيكي ظهرًا، مستغل غياب من في المنزل، للبحث عن الطفلة، وأراد أن يتخلص من الجثمان، في مكان غير ظاهر، ويخرجها من المنزل، فحملها في جوال بلاستيكي، وتوجه بها إلى كوم قريبة للقمامة، زوجة عمه، وسألته عما في الجوال، وسبب الرائحة الكريهة، فأخبرها أنه يريد أن يلقي بالدجاج النافق في القمامة.


 يهتك عرض طفل بأوسيم

 وفي أوسيم لم تقل الجريمة بشاعة عما حدث في أجا دقهلية  فقد قرر رئيس نيابة الأحداث بالجيزة، حبس مراهق، 4 أيام، لاتهامه بهتك عرض طفل، وأمرت النيابة بعرض المتهم والمجني عليه علي الطب الشرعي، للوقوف علي ظروف وملابسات الواقعة.

كشفت التحقيقات أن والد الطفل «ي. س»، حرر محضرا يتهم فيه «ع. ا»، 15 سنة، باغتصاب نجله عدة مرات، وبالبحث والتحري تبين صحة الواقعة.

وقال الطفل «ي.س» في التحقيقات إنه أثناء زيارته لخاله بمنطقة أوسيم، تعرف علي المتهم، وطلب منه الأخير أن يدخل معه لبيته ليلعبا سويا، وعندما دخل المجني عليه، أجبره المتهم عل خلع ملابسه وتعدي عليه جنسيا، وهدده بضره وإيذائه إذا أخبر أحدا بما حدث.

وأضاف الطفل المجني عليه أن الأمر تكرر عدة مرات كلما زار خاله بأوسيم، وفي النهاية لم يستطع أن يتحمل فانهار وأخبر والديه بما حدث، ليذهب والده ويتشاجر مع المتهم وأهليته، وبعدها حرر بلاغًا بالواقعة

وقال والد المتهم في التحقيقات إن أهلية المتهم طلبوا منه التنازل عن المحضر مقابل مبلغ مالي 5 آلاف جنيه ولكنه رفض، وبمواجهة المتهم اعترف بإرتكابه الواقعة، وأمرت النيابة بقرارها المتقدم.


  طفل يقتل شقيقته الرضيعة بطلق ناري

وفي مركز طهطا شمال سوهاج، قتل طفل شقيقته أثناء عبثه بسلاح ناري خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أصابت الطفلة مانتج عنه وفاتها، وأمرت النيابة بحبس والد الطفل، وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لبيان ما بها من إصابات.

وبالفحص تبين بمصرع الطفلة «نفيسة هاشم أحمد محمد هاشم» عام ونصف وتقيم بناحية الشيخ مسعود دائرة المركز، نتيجة إصابتها بطلق ناري، وبسؤال والدها «مصطفى هاشم» 53 سنة حاصل على دبلوم ثانوي تجاري ويقيم بذات الناحية، الذي ادعي بأنه أثناء عبث نجله «مصطفى» 5 سنوات بسلاح نارعبارة عن فرد صناعة محلية عيار 7.62 × 39 خرجت منه طلقة مما تسبب في وفاة شقيقته

يقتل والدة بسبب المصروف

قامت نيابة شرق القاهرة الكلية بالتحقيق في واقعة مقتل موظف على يد نجله (14 عاما) في منطقة المطرية بسبب الخلافات المتكررة بينهما حول المصروف.

وتبين من مناظرة النيابة التي باشرها محمد الجرف وكيل النيابة وأشرف عليها إسلام الجوهري رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة أن المجني عليه ويدعي «م.م» 56 سنة، قتل نتيجة طعنة واحدة بسلاح أبيض «سكين» في منطقة الصدر من الناحية اليسرى تم نقله علي إثرها إلى مستشفي المطرية العام لمحاولة إسعافه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه.

وأكدت أحد الشهود في أقوالها أمام النيابة أن هناك خلاف دائم بين الطفل ووالده بسبب رفضه زيادة المصروف اليومي الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما وأنها شاهدت والد الطفل قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة يتمم بكلمات غريبة وأن المجني عليه قال قبل موته مباشرة «مصطفي ابني قتلني».

طفل ذو خمس سنوات يغتصب طفلة داخل حضانة 

في واقعة صادمة وسابقة من نوعها، أقدم طفل يبلغ من العمر خمس سنوات على الاعتداء جنسيا على زميلة له داخل حضانة في مدينة نصر شرق القاهرة.

وأحالت النيابة العامة الطفل على المحاكمة بتهمة هتك عرض زميلته البالغة هي الأخرى خمس سنوات.

وفي التفاصيل، فإن أم الطفلة تقدمت ببلاغ لأمن المنطقة تتهم فيه طفلا بالاعتداء جنسيًا على ابنتها، وذلك بعدما شاهدت بقع دماء على ملابس الطفلة فورعودتها من الحضانة، وعند استفسارها عن مصدر الدماء أجابتها أن زميلها استدرجها للعب معه قبل أن يعتدي عليها.

وعند استدعاء الطفل للاستماع إليه، أكد الواقعة رغم أن والده أنكر أن يكون ولده اعتدى على الطفلة، خاصة وأن تقرير الطب الشرعي أكد تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة