الجالية المصرية تدعم السيسي خلال زيارته لنيويورك بالأعلام والتيشيرتات (صور)

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:34 م
الجالية المصرية تدعم السيسي خلال زيارته لنيويورك بالأعلام والتيشيرتات (صور)
الجاليه المصريه فى أمريكا

تستعد الجالية المصرية بالولايات المتحدة لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته المرتقبة غدا الأحد لنيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ72 بالأمم المتحدة وإلقاء كلمة مصر الأربعاء المقبل.

فتيات الجالية المصرية يرفعن الاعلام المصرية

كما يشارك الرئيس في عدد من الاجتماعات الهامة بالأمم المتحدة ويجري عددًا من اللقاءات المهمة على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة مع رؤساء عدد من الدول والشخصيات الدولية البارزة ولقاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

صورة السيسى على تيشريات الجالية المصرية

وقالت إيمان وهمان أحد المنسقين للاحتفالات الخاصة بالرئيس، إنه تم التواصل مع أبناء الجالية في أنحاء الولايات المتحدة المختلفة في واشنطن ونيويورك ونيوجيرسي و بنسلفانيا وتم التنسيق معهم للتجمع والترحيب بالرئيس أمام مقر إقامته بفندق نيويورك بالاس لدى وصوله الأحد المقبل.

جانب من الاستعدادات

وأضافت أحد المنسقين للاحتفالات، أن هناك عدد من الكنائس والمراكز الاسلامية أعدوا اتوبيسات لنقل أبناء الجالية إلى نيويورك، لافته  إلى ان الاستعدادات بدأت على قدم وساق منذ فترة طويلة لاستقبال الرئيس السيسى لدى وصوله لنيويورك وتم تجهيز أعداد كبيرة من الأعلام والصور والتيشرتات والكابات التى تحمل صورة الرئيس وشعار تحيا مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق